الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الإعلان عن التأشيرة السياحية.. يفتح أبواب السعودية أمام المستثمرين والزوار

بواسطة: نشر منذ: 3 أشهر

أعلنت المملكة العربية السعودية فتح أبوابها للعالم كافة، من خلال إطلاق التأشيرة الإلكترونية السياحية، وجاء هذا الإعلان في أثناء الاحتفالية التي نظمتها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الرياض. وقال الأستاذ أحمد الخطيب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني: “إن المملكة في هذه اللحظة التاريخية تفتح أبوابها للعالم، وإننا شعب من طبعه الترحاب […]

الإعلان عن التأشيرة السياحية.. يفتح أبواب السعودية للعالم

أعلنت المملكة العربية السعودية فتح أبوابها للعالم كافة، من خلال إطلاق التأشيرة الإلكترونية السياحية، وجاء هذا الإعلان في أثناء الاحتفالية التي نظمتها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الرياض.

وقال الأستاذ أحمد الخطيب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني: “إن المملكة في هذه اللحظة التاريخية تفتح أبوابها للعالم، وإننا شعب من طبعه الترحاب بالزائر وإكرام الضيف، ومن هذا المنطلق سيرى السياح أن الحفاوة والضيافة والكرم وجمال الطبيعة والعمق الحضاري مفردات هامة في بلدنا”.

كما أضاف: “إننا الليلة لا نقتصر على فتح أبوابنا للزوار فقط، بل نرحب أيضًا بالمُستثمرين في القطاع من سيدات ورجال الأعمال؛ حيث الفرص الكبرى المتاحة للاستثمار في مجالات السياحة، ونحن بهذا نحقق رؤية المملكة 2030 تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-“.

وأعلن الخطيب قائلاً: “يسرني الإعلان عن استقطاب 115 مليار ريال حتى الآن، وهذا يؤكد ثقة العالم بمتانة السوق السعودي وفرصه الواعدة”.

يذكر أن الاحتفالية شارك فيها جمع من صانعي السياحة السعوديين وكذلك المستثمرين الدوليين بالمملكة، كما حضر “زوراب بولو كاشيفيلي” رئيس منظمة السياحة العالمية، و “غلوريا جيفارا” رئيسة مجلس السفر والسياحة العالمي.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار