الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

إنقاذ يد سيدة من داخل فرامة لحوم بالرياض

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

تمكنت اليوم الأحد العاشر من نوفمبر الموافق الثالث عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، فرق الدفاع المدني التابعة للرياض بالمملكة العربية السعودية من تحرير يد امرأة تم احتجازها في مفرمة لحوم. حيث تلقى الدفاع المدني بالرياض بلاغًا من الطوارئ الخاصة بأحد مستشفيات الرياض، يفيد بأن هناك سيدة تعاني من حجز يدها في ماكينة […]

إنقاذ يد سيدة من داخل فرامة لحوم بالرياض

تمكنت اليوم الأحد العاشر من نوفمبر الموافق الثالث عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، فرق الدفاع المدني التابعة للرياض بالمملكة العربية السعودية من تحرير يد امرأة تم احتجازها في مفرمة لحوم.

حيث تلقى الدفاع المدني بالرياض بلاغًا من الطوارئ الخاصة بأحد مستشفيات الرياض، يفيد بأن هناك سيدة تعاني من حجز يدها في ماكينة فرم اللحم، فأسرع فريق متخصص من مدني الرياض للذهاب إلى الحالة التي عمل الفريق على تحرير يدها من خلال الأجهزة الفنية الخاصة بهم.

إذ صرح بتفاصيل هذه العملية المتحدث الرسمي الخاص بالدفاع المدني التابع لمنطقة الرياض، حيث قال: “تباشر فرق إنقاذ الدفاع المدني أحيانًا مثل هذه البلاغات في غرف عمليات المستشفيات، لتشارك الفرق الطبية إنقاذ وإسعاف الأرواح”.

كما دعى المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالرياض إلى ضرورة أخذ الحذر في التعامل مع الأجهزة الخطيرة والآلات الحادة في المنازل.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار