الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

إصابة 13 شخصًا بانهيار لواجهة مبنى بالدمام

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

أصيب صباح اليوم الأحد العاشر من نوفمبر الموافق  الثالث عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، ثلاثة عشر شخصًا في حادث انهيار لواجهة مبنى سكني في حي الفاخرية في الدمام. حيث نشر الحساب الرسمي للدفاع المدني السعودي على موقع التواصل الاجتماعي توتير تغريدة قال فيها: “باشر مدني #الدمام حادث انهيار جزئي لواجهة مبنى سكني […]

إصابة 13 شخصًا بانهيار لواجهة مبنى بالدمام

أصيب صباح اليوم الأحد العاشر من نوفمبر الموافق  الثالث عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، ثلاثة عشر شخصًا في حادث انهيار لواجهة مبنى سكني في حي الفاخرية في الدمام.

حيث نشر الحساب الرسمي للدفاع المدني السعودي على موقع التواصل الاجتماعي توتير تغريدة قال فيها: “باشر مدني #الدمام حادث انهيار جزئي لواجهة مبنى سكني بحي الفاخرية نتج عنه إصابة ثلاثة عشر شخصًا تم نقلهم جميعًا للمستشفى من قبل الهلال الأحمر والمواطنين”.

كما باشرت الجهات المعنية حادث انفجار لخزان الغاز المركزي الموجود في أحد المنازل بحي الفاخرية في الدمام، مما أدى إلى حدوث الدمار الهائل في هذا المبنى.

وبث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو للحادث الذي سببه انفجار اسطوانة الغاز المركزية في المنزل.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار