الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أوبريت النخلة.. احتفاءً بـ اليوم الوطني للسعودية 1441 هـ بالرياض

بواسطة: نشر منذ: 3 أشهر

ينظم مساء السبت المقبل 14 سبتمبر الموافق  15 من محرم 1441 هجريًا، مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني أوبريت النخلة، وذلك احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية التاسع والثمانين، في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض. ويعتبر الأوبريت ضمن العروض التي تتسم بسياق السيناريو الملحمي الغنائي، ويضم ألوانًا متعددة من الفنون الشعبية مثل الزامل والليوة والعارضي […]

أوبريت النخلة السبت المقبل.. احتفاءً باليوم الوطني للمملكة 1441 هـ

ينظم مساء السبت المقبل 14 سبتمبر الموافق  15 من محرم 1441 هجريًا، مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني أوبريت النخلة، وذلك احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية التاسع والثمانين، في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض.

ويعتبر الأوبريت ضمن العروض التي تتسم بسياق السيناريو الملحمي الغنائي، ويضم ألوانًا متعددة من الفنون الشعبية مثل الزامل والليوة والعارضي والربش والينبعاوي والصخري، كما يختتم الحفل بالعرضة السعودية من كلمات الأمير خالد الفيصل.

يذكر أن الأوبريت يأتي ضمن جهود مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني للاحتفال باليوم الوطني للمملكة الذي يأتي في الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري والموافق للرابع والعشرين من شهر محرم 1441 هجريًا.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار