الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق Remini يتصدر الترند السعودي على تويتر

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، الخامس من فبراير، الموافق الحادي عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #Remini على موقع التواصل الاجتماعي في السعودية على في تويتر. إذ يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى رواج تطبيق يقوم بإعادة الصور البالية إلى ما الملامح البارزة الواضحة التي كانت فيها من قبل، وخاصة الصور […]

هاشتاق Remini يتصدر الترند السعودي على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، الخامس من فبراير، الموافق الحادي عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #Remini على موقع التواصل الاجتماعي في السعودية على في تويتر.

إذ يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى رواج تطبيق يقوم بإعادة الصور البالية إلى ما الملامح البارزة الواضحة التي كانت فيها من قبل، وخاصة الصور القديمة المشوشة أو الباهتة.

فقد اهتم المغردون بتحميل التطبيق من جوجل بلاي، وأبل ستور، فضلاً عن الترويج له نظرًا لأهميته وفيما يلي أبرز تلك التغريدات التي جاءت أبرزها ما نستعرضه فيما يلي؛ فقد غرد حساب يحمل اسم خالد النفيعي قائلاً “#Remini البراءة منذ الصغر”.

بينما غردت أحلام عز الدين قائلة” أمي أمي يا نبض الفؤاد والجرح الغائر في صدري ..رحمك الله يا روحي..شكراً لهذا البرنامج الذي اضهر لي ملامح أمي التي لا أتذكرها إلا من خلال هذه الصورة عمر هذه الصورة تقريباً 36 سنه وشهور، هذه الصورة مواساة لي يكفي أنها جمعتني بأمي رحمها الله رحمة واسعة ..ما أجملك يا أمي”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار