الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق AhlamxBTS يتصدر الترند السعودي على تويتر

بواسطة: نشر منذ: شهرين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، الثاني عشر من شهر فبراير، الموافق الثامن عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #AhlamxBTS على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليتصدر الترند في المملكة العربية السعودية. يرجع تداول هذا الهاشتاق وارتفاعه إلى رد الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي على تويتر على أحد المعجبين عن القيام بالتعاون […]

هاشتاق AhlamxBTS يتصدر الترند السعودي على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، الثاني عشر من شهر فبراير، الموافق الثامن عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #AhlamxBTS على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليتصدر الترند في المملكة العربية السعودية.

يرجع تداول هذا الهاشتاق وارتفاعه إلى رد الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي على تويتر على أحد المعجبين عن القيام بالتعاون مع فرقة BTS الكورية.

فيما غرد العديد من رواد مواقع التواصل ما بين مؤيد ومعارض لهذا الإعلان الذي يجمع بين الفنانة أحلام والفرقة الكورية التي لاقت قبولاً جماهيريًا في المملكة العربية السعودية، ونستعرض أبرز تلك التغريدات.

حيث قال حساب “يا شباب ما هذا الذي يحدث؟، أحلام مغنية عربية وهي لا يوجد بينها وبين الفرقة أي توافق”، بينما غرد أخر” أعتقد أن المزج بين الموسيقى العربية والكورية هو مزج حضاري، وسيكون رائعًا”، كما غرد حساب أخر “نظرية: في رقم سبعة في البايو وقلب بنفسجي ولبست ريش في حفل لها من قبل هل أحلام هي البلاك سوان في الكومباك؟؟!!!!! #AhlamxBTS

فيما عبر حساب عن صدمته قائلاً” ممكن تسكتون لأني بديت اصدق“، وغرد أخر” أقول تعوذ من ابليس ما بي اكره بانغتان بسببها ما أقدر أتخيل مجرد تخيل حسيت كابوس ماهو تعاون ليه يتعاونون معها أصلاً من زين الصوت ولا من الرقص ولا من الأخلاق قسم بالله“.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار