الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق يوسف عبدالله مع طارق شو يتصدر الترند على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الاثنين، الثالث من شهر فبراير،الموافق التاسع من جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #يوسف_عبدالله_مع_طارق_شو  ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى حلول يوسف عبد الله أحد رواد مواقع التواصل توتير وسناب شات، ضيف على برنامج طارق شو بقناة روتانا الخليجية، إذ يتمتع […]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الاثنين، الثالث من شهر فبراير،الموافق التاسع من جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #يوسف_عبدالله_مع_طارق_شو  ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى حلول يوسف عبد الله أحد رواد مواقع التواصل توتير وسناب شات، ضيف على برنامج طارق شو بقناة روتانا الخليجية، إذ يتمتع يوسف بجماهيرية عريضة   بين رواد مواقع التواصل.

فقد غرد العديد من المتابعين لهذا البرنامج مشيدين بيوسف، حيث نرصد أبرز تلك التغريدات فيما يلي، فقد قال حساب باسم سويمر قائلاً “يا أخي تشوف الشاشة تنبسط في شوفته وتدخل تويتر تلقاه يتابعك حانام مبسوط يا أخوان#يوسف_عبدالله_مع_طارق_شو”.

بينما غرد حساب قائلاً “تقدرون تقولون انه اجمل واحلي ضيف مر على طارق” ، وغرد ميشيري قائلاً ” #يوسف_عبدالله_مع_طارق_شو إنسان بسيط لا يتصنع وخفيف دم وهذا سبب تقبل الناس له، رفع اسهم برنامج طارق وخلاه الترند الأول .. استمر يا بطل “.

وعلق نايف على تلك الحلقة قائلاً ” توي شفت الحلقة.. والله مبدع يا يوسف والله يسعدك زي ما أسعدتنا”، بينما علق بشكل سخر حساب قائلاً “كيوت ودب أول مرا دب واثق وربببببببببي أسطورة #يوسف_عبدالله_مع_طارق_شو”

وغرد حساب آخر مادحًا أسلوبه الطريف قائلاً “شخصية كوميدية محبوبة، ومليان ظرافة وخفة دم ذا الأدمي القبول من الله تابعوه ع حسابه“، بينما غرد مراد قائلاً ” منور الشاشة يوسف يا حظ برنامج طارق فيك“.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار