الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق وظيفتك علينا يتصدر الترند على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، عشرين من شهر فبراير، الموافق السادس والعشرين من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #وظيفتك_علينا ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى توفير منصة وظيفتك علينا المتواجدة على تطبيق تليجرام لعدد من الوظائف لكل من الرجال والنساء، حيث تقوم المنصة […]

هاشتاق وظيفتك علينا يتصدر الترند على تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، عشرين من شهر فبراير، الموافق السادس والعشرين من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #وظيفتك_علينا ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى توفير منصة وظيفتك علينا المتواجدة على تطبيق تليجرام لعدد من الوظائف لكل من الرجال والنساء، حيث تقوم المنصة بعرض العديد من الوظائف في المدن والمحافظات المختلفة التي تتفق مع كافة المؤهلات العلمية وذلك بقطاعي الدولة الحكومي والخاص، عبر الرابط الرسمي للقناة T.me/cd4cd T.me/cd4cd.

إذ نستعرض فيما يلي أبرز تلك التغريدات التي غرد بها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مُعلقين على الهاشتاق الخاص بتوفير الوظائف والتي جاء فيها؛ فقد غرد حساب باسم جلال قائلاً عبر حسابه على تويتر “ليس كرها في أخوانا غير السعوديين ولا مضايقة لأحد في رزقه ولكن يرفض المنطق أن يقبل أن يكون المواطن المؤهل من خريجي الجامعات والمعاهد معطل! والأجنبي يمكن ويسهل له كل إجراءات التوظيف! ينبغي عند تشابه التخصصات وتساوي المؤهلات السعودي الأولى فالسعودية”.

وفي ذات السياق يتحدث حساب باسم عبد الله عن عد قدرته على إيجاد وظيفة مناسبة له “كنت في مقابله في طاقات وكان معي خريج computer science وعنده دورات وأعمال تطوعيه وغيره وكنت متوقع أنه يقبل والمفاجأة أني شفته في المقابلة اللي بعدها ولم يقبل لأنه اللي قابله قال له مؤهلاتك أعلى من المطلوب”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار