الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق وزير التعليم في الصورة يُشعل تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، التاسع عشر من شهر يناير، الموافق الرابع والعشرين من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #وزير_التعليم_في_الصورة  ليتصدر الترند على تويتر في المملكة العربية السعودية. إذ يرجع ارتفاع هذا الهاشتاق ووصوله إلى الترند لحلول وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ضيفًا على برنامج في الصورة، مع المذيع عبد […]

هاشتاق وزير التعليم في الصورة يتصدر تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، التاسع عشر من شهر يناير، الموافق الرابع والعشرين من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #وزير_التعليم_في_الصورة  ليتصدر الترند على تويتر في المملكة العربية السعودية.

إذ يرجع ارتفاع هذا الهاشتاق ووصوله إلى الترند لحلول وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ضيفًا على برنامج في الصورة، مع المذيع عبد الله المديفر والذي أعلن عن عبر حسابه الرسمي على تويتر استضافة وزير التعليم على قناة روتانا الخليجية، يوم الإثنين، في تمام التاسعة والنصف مساءً.

وقد جاء هذا الهاشتاق بناء على طلب المذيع الديفر من المغردين توجيه أسئلة إلى وزير التعليم ليُجيب عنها أثناء اللقاء المزمع عقده، غدًا.

حيث غرد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مستفسرين من خلال التغردات عن بعض التساؤلات التي تدور في أذهانهم، إذ قال حساب يحمل اسم عبد الله قائلاً “#في_الصورة #وزير_التعليم_في_الصورة سؤالي لوزير التعليم #لائحة_الوظائف_التعليمية بعد التعديل الأخير خدمت المشرف والقائد والوكيل بمكافآت والتسكين على رتبة أعلى بينما بالمقابل همشت المعلم ولم تضف إليه أي حوافز تذكر ؟ ما السبب وراء تحفيز جميع منسوبي التعليم باستثناء المعلم !”.

بينما تسائل حساب قائلاً”#في_الصورة؟ #وزير_التعليم_في_الصورة _ قضية كليات التربية طالت بدون حل إلى متى؟ _أين ذهبت توصية الشورى لكليات التربية؟!! _ما الفرق بين اختبار كفايات والرخصة هل الغرض رفع الربح المادي على حساب العاطلين ؟! لماذا الاحتياج الوظيفي شحيح بينما تعج المدارس بالعجز ؟!”.

فيما طرح حساب أخر قضية برامج إعداد المعلم قائلاً “لماذا اغلق الدبلوم التربوي وإعداد المعلم لم يجهز ؟ لماذا تعدى الوقت الزمني المحدد له وهو مغلق ؟ من المسؤول عن ضياع سنتين بدون تربوي ولا نستفيد من التقديمات إلى راحت ؟ #تهميش_اعداد_المعلم #وزير_التعليم_في_الصورة“.

أما عن مطالب خريجات تربوي  فقد قال حساب يحمل اسم نوف “#وزير_التعليم_في_الصورة ماهو مصير توصية كليات التربية؟ ماهو مصير الخريجات التربويات المعدات للتدريس تحت إشراف وزارتها الموقرة؟ إلى متى هذا الصمت القاتل اثلجو صدور تربوياتكم يا وزارة التعليم بقرار عادل أسوة بجميع مخرجات وزارة التربية والتعليم @minister_moe_sa”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار