الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق هيثم احمد زكي يتصدر ترند تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #هيثم_احمد_زكي اليوم الخميس السابع من نوفمبر الموافق العاشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. حيث توفى الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس داخل منزله في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة […]

هاشتاق هيثم احمد زكي يتصدر ترند تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #هيثم_احمد_زكي اليوم الخميس السابع من نوفمبر الموافق العاشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

حيث توفى الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس داخل منزله في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، وبحسب تقارير فقد عثرت الشرطة على جثة هيثم أحمد زكي في منزله، وتشير الأسباب الأولية إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وارتفع الهاشتاق من الترند المصري إلى الترند السعودي، حيث تسارع المواطنين السعوديين بالدعاء للفنان الراحل بالجنة والمغفرة، ويذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي هو ابن الفنان المصري الراحل أحمد زكي من زوجته الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

Image

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار