هاشتاق نرفض سعد لمجرد في الرياض يتصدر تويتر السعودية

حنان فوزي 3 ديسمبر، 2019

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق#نرفض سعد لمجرد في الرياض اليوم الثلاثاء الثالث من ديسمبر الموافق السادس من شهر ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يأتي ارتفاع هاشتاق نرفض سعد لمجرد في الرياض إلى الحملة التي يشنها الجمهور السعودي على وجود المطرب المغربي سعد لمجرد، وذلك بعد أن اختاره المستشار تركي آل الشيخ لإقامة حفل في موسم الرياض، وذلك بعد غيابه عن الحفلات لمدة ثلاثة سنوات؛ لاتهامه في قضايا اغتصاب في فرنسا وعدد من الدول الأخرى.

إذ أنه من المقرر أن يتم إقامة الحفل الذي يضم الفنان المغربي سعد لمجرد والمطربة مريام فارس وفرقة ميامي في الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري، واختلف المغردون في طرح آرائهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إذ انقسموا إلى مغردين يرفضون تواجد الفنان بسبب قضايا الاغتصاب التي رُفعت ضده سابقًا، فيما اعتبره البعض بريء وضحية للاتهامات الكيدية.

حيث نشر حساب سعودي على تويتر تغريدة قال فيها”#نرفض_سعد_لمجرد_في_الرياض المغتصب المجرم ذا محد تجرأ يسوي له حفلة بعد سواد وجهه إلا احنا بنحتفل فيه يعني! متى تبطلون تدعون المتردية والنطيحة؟! ولا مستخدمين الحفلات رضاوة اللي نفسه في قرشين يحي يغني عندنا لورا بريول تحكي عن ما فعله سعد المجرد بها”.

في حين عبرت رحاب عن وجهة نظرها من خلال تغريدها بـ : “أختيارات هيئه الترفيه سيئه جداً بالأمس فنان المخدرات واليوم المغتصب يأتي ليقيم حفل ويكمل مسيرته كشخص طبيعي.. #نرفض_سعد_لمجرد_في_الرياض“.

أما عن الرأي الآخر فمثلته نوف العجلان بتغريدتها التي قالت فيها: “#نرفض_سعد_لمجرد_في_الرياض ما حيكون تاريخه أسوء من تاريخ بعض الفرق الأجنبية اللي حضرت واللي بتحضر ومع هذا الجماهير رحبت فيهم وبفنهم بغض النظر عن سلوكياتهم وهفواتهم في بلدانهم فمن السذاجة خلط فن الفنان بحياته الخاصة المجرد فنان ناجح فنياً بلا شك ومهذب في العلن وحفلاته ناجحة دايماً حياه الله”. 
هاشتاق نرفض سعد لمجرد في الرياض يتصدر تويتر السعودية

الوسوم