الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق مويد ذوي الاعاقه يُشعل تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الموافق التاسع والعشرين من شهر فبراير، الموافق الخامس من شهر رجب 1441 هجريًا، هاشتاق #مويد_ذوي_الاعاقه الذي اشعل موقع تواصل الاجتماعي على تويتر في المملكة العربية السعودية. يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى الترند فور ظهور شاب من ذوي الإعاقات في مقطع فيديو راج بين مُستخدمي موقع تويتر، وقد […]

هاشتاق مويد ذوي الاعاقه يُشعل تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الموافق التاسع والعشرين من شهر فبراير، الموافق الخامس من شهر رجب 1441 هجريًا، هاشتاق #مويد_ذوي_الاعاقه الذي اشعل موقع تواصل الاجتماعي على تويتر في المملكة العربية السعودية.

يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى الترند فور ظهور شاب من ذوي الإعاقات في مقطع فيديو راج بين مُستخدمي موقع تويتر، وقد بدأ يبكي ويشتكي من استغلال الشركات لإعاقته ومنعه من كافة حقوقه.

فيما اهتم رواد مواقع التواصل لنداءه وبدؤوا يُغردون متضامنين معه ومع كافة ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث نستعرض فيما يلي أبرز تلك التغريدات.

فقد قال حساب عبر تويتر مُغردًا “والله ما نقدر نحكم مين الصح ومين الغلط لكن إذا كلامه صحيح المفروض يروح وزارة العمل ويشتكي عليهم وان ما فاد يلجئ يصايح بتويتر وطبعا كلامي مأخوذ من الحادثة الأخيرة شركة ميد واحد يصايح وطلع كذاب يعني لاحد يستعجل بالحكم وأي واحد يصايح صادق #مويد ذوي الاعاقه“.

بينما غرد حساب أخر “هذا هو المعتاد ذوي الهمم اكثر فئة تتعرض للاستغلال ولا يوصل صوتهم كثير حالات تعاني في بيئات كثيره سواء عمل أو دراسه ومو معتمدين على احد غير على الله ثم انفسهم واللي يعاونهم وفوق هذا تجي ناس تظلمهم وتأخذ حقهم وتستغلهم #مويد_ذوي_الاعاقه“.

وفي ذات السياق غرد حساب أخر “#مويد_ذوي_الاعاقه أبشر يا مؤيد صوتك وصل دموعك غالية بتأخذ حقك وزود بإذن الله”، وكذا فقد غرد حساب أخر باسم ريم القرني قائلة” #مويد_ذوي_الاعاقه يا ربي الله ينصر كل مظلوم يا رب حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

 

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار