الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق موسى الخنيزي يُشعل ترند السعودية

بواسطة: نشر منذ: 4 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الثلاثاء، السابع عشر من شهر مارس الموافق الثاني والعشرين من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #موسى_الخنيزي ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى تحدث عبر السناب شات الذي صدر عن موسى الخنزي، فقد علق على معاناته الشديدة في حياته التي عاشها […]

هاشتاق موسى الخنيزي يُشعل ترند السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الثلاثاء، السابع عشر من شهر مارس الموافق الثاني والعشرين من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #موسى_الخنيزي ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى تحدث عبر السناب شات الذي صدر عن موسى الخنزي، فقد علق على معاناته الشديدة في حياته التي عاشها مع خاطفته “مريم”،  فيما أشار الصحفي الأمني، أبو طلال الحمراني إلى تكشف العديد من الأمور المُستجدة في قضية أشهر خاطفة في المملكة العربية السعودية، إذ أتضح أنها كانت مازالت متزوجة مع زوجها الذي ادعى أنه تركها، ويستطرد أنها لديها شقة في منطقة دراين”.

فيما غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مُعلقين على حالته، إذ قال حساب باسم رنا قائلاً” شفففته بالسنناااب مرررره ضاق صدري عليه مسكين واضح ما كان يبي يطلع شي ويبي ينسى ، خصوصا انه كان يحب وواضح أنها بحرينيه لما قال أبي أتزوج بحرينيه او حساويه علشان امه“.

وكذا فقد غرد حساب باسم زياد قائلاً ” ياخي الله يلوم اللي يلومه! عاش بصدمة مشاعر و مو مستوعب الموضوع ! كلامه مو متناقض ولا شيء وواضح توه فتح عقله وبدا يتذكر الأحداث و ربط مواقف بالماضي و يكفي حسرته على انه كان يحس انه بِلا هوية!“.

وأضاف حساب باسم يوسف قائلاً ” موسى من طلع وهو يعض على فمه إذا جاء بيتكلم وهالحركه عادةً ما يسويها إلا شخص مقهور وأكبر دليل بالمقطع يغطي فمه بيده.. الله يعوضه في أيامه الجايه بكل خير والحمد لله على أسرته المُحبه إلى احتوته وعالجته بالحب، الله يخلف له خيرا من كل يوم مر عليه“.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار