الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق منصور الرقيبه يتصدر تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعين اليوم، الإثنين، الموافق السابع عشر من شهر فبراير، الموافق الثالث والعشرون من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #منصور_الرقيبه ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يرجع تداول هاشتاق #منصور_الرقيبه إلى قيام الرقيبة بتوجيه لفظة ” شف” إلى أحد المكفوفين أثناء استضافته في جمعية للمكفوفين في دبي […]

هاشتاق منصور الرقيبه يتصدر تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعين اليوم، الإثنين، الموافق السابع عشر من شهر فبراير، الموافق الثالث والعشرون من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #منصور_الرقيبه ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يرجع تداول هاشتاق #منصور_الرقيبه إلى قيام الرقيبة بتوجيه لفظة ” شف” إلى أحد المكفوفين أثناء استضافته في جمعية للمكفوفين في دبي من أجل المرح معهم وإدخال البهجة عل قلوبهم.

وقد عاد الرقيبة مرة أخرى لهذا المكفوف عِدة أسئلة، وقد لاقى هجومًا على وسائل التواصل الاجتماعي، فيما تفاعل مع موقفه بالإيجاب مغردون أخرون.

ونرصد فيما يلي أبرز التغريدات التي جاءت في هذه التغريدة، والتي منها، ما جاء في تغريدة نوال قائلة” كل ما قدمته جميل وخاصة الأسئلة وبالذات أحلامهم صوتيه وكفاية الطاقة الإيجابية إلي عندهم ماهي عندنا الله يمتعهم ويجعلهم درس لنا شكراً لك للطرح الرائع”.

فقد غردت أشواق غاضبة ” أنا م أشره عليه وربي م احط له أي اعتبار إنما أشره على متابعينه وعلى المسؤولين كيف مو موقفينه عند حده”

كما غرد حساب أخر ” هو مو صاحين كل هالحرب عشان كلمه طلعت منه وهو يسولف ؟ صح الواحد ينتبه على كلامه بس احسها طلعت منه وهو متحمس مو قاصد أكيد م راح يتعمد بأذي مشاعر أحد بالطريقة”، وقد غرد حساب باسم مستكشف قائلاً ” يحاولون الإسقاط عليه لكنه يبقى شخص له إسهاماته الجميلة”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار