الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق مكه الان يتصدر الترند على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الثلاثاء، الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير 2020، الموافق الأول من شهر رجب لعام 1441هجريًا، هاشتاق #مكه_الان ليتصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. ارتفع هذا الهشتاق جراء هطول الأمطار بغارة شديدة في مكة المكرمة، حيث المدينة المقدسة لكل مُسلم، أراد أن يتطهر من ذنوبه ليدعوا الله بالتوبة والمغفرة، […]

هاشتاق مكه الان يتصدر الترند على تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الثلاثاء، الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير 2020، الموافق الأول من شهر رجب لعام 1441هجريًا، هاشتاق #مكه_الان ليتصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ارتفع هذا الهشتاق جراء هطول الأمطار بغارة شديدة في مكة المكرمة، حيث المدينة المقدسة لكل مُسلم، أراد أن يتطهر من ذنوبه ليدعوا الله بالتوبة والمغفرة، وما زاد الأمر أجواء إيمانيه هي سقوط الأمطار التي تحمل اليمن والبركات والخير .

ولاسيما وأن هطول الأمطار هي أحد علامات الخير، إذ أنها الأوقات التي يستجيب الله فيها الدعاء، ويغفر الذنوب.

وفي ذات السياق غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مُعلقين على هذا المشهد، وفيما يلي أبرز تلك التغريدات.

إذ غردت الأميرة جواهر بنت عبد الله آل سعود قائله ” #مكه_الان جنة يا مكة لو كنتي جفاف .. وشلون عاد والدنيا مطر ؟“، كما غرد حساب باسم عهود قائله “#مكه_الان والله إنك لخير أرض الله، وأحب أرض الله إلى الله“.

كما غرد حاتم بن حسن قاضي قائلاً” ما شاء الله تبارك الله اللهم اجعلها أمطار خير وبركة وما اجمل المنظر الجميل للطواف بالبيت العتيق أثناء تنزل الأمطار فلله الحمد والشكر“، فيما علق أمجد شلبي قائلاً “ما شاء الله تبارك الله اللهم أجعلها سوقيا رحمه لا سوقيا عذاب ينتفع بها البلاد والعباد اللهم آمين يا رب العالمين وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين”.

ودعا حساب قائلاً “يا من ارويت بيتك الحرام بالرحمة ارو قلوبنا بطاعتك واصرف عن هذه البلاد من يسعى لنشر الفساد فيها اللهم أن الأرض أرضك وانت الجبار سبحانك اكفنا الفتن ما ظهر منها وما بطن وايد حكامنا لشرعك وسنة نبيك محمد صل الله عليه وسلم“.

وفي ذات السياق غرد سعدون الفهد قائلاً ” ما شاء الله اللهم زد وبارك اللهم اجعلها أمطار خير وبركه“، وقد علق العمدة على هطول المطر في أراضي مكة المكرمة قائلاً ” الغبار أو الأمطار سلاح فتاح ضد الفيروسات المنتشرة ولعلها رحمه لعباده .. اللهم احفظنا بحفظك“.

 

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار