الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق مقاطعة هواوي يُشعل تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الثاني والعشرين من شهر فبراير لعام 2020، لموافق الثامن والعشرين من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق ينادي بـ#مقاطعة_هواوي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى قيام شركة هواوي للهواتف باستخدام الإعلامية علا فارس مذيعة قناة الجزيرة لها لعرض المنتجات الخاصة بالشركةبهدف الترويج لمنتجاتها، […]

هاشتاق مقاطعة هواوي يُشعل تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الثاني والعشرين من شهر فبراير لعام 2020، لموافق الثامن والعشرين من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق ينادي بـ#مقاطعة_هواوي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى قيام شركة هواوي للهواتف باستخدام الإعلامية علا فارس مذيعة قناة الجزيرة لها لعرض المنتجات الخاصة بالشركةبهدف الترويج لمنتجاتها، مما أثار حفيظة المغردين وطالب البعض بتقديم الاعتذار الرسمي عبر الحساب الرسمي للشركة باللغة العربية.

وفي ذات السياق شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة واسعة ضد ما تفعله الشركة على الرغم من أن هذه الصفحة موجهة إلى مجلس التعاون الخليجي إلا أنهم لم يحترموا هذا، وطالبوا بمقاطعة المنتجات الخاصة بهم، وفيما يلي نرصد أبرز التغريدات التي جاء فيها:

فقد غرد حساب باسم فوزان قائلاً “طلعت الناس تطالب الاعتذار المباشر من شركة هواوي بهاشتاق #اعتذري_ياهواوي ، ومعهم حق صراحة ، يعني لا تستفز الشعب ثم تحذف الموضوع وتسوي نفسك غبي ، تستغبي الناس وتجي تبي تمشّي الموضوع”.

وغرد حساب أخر باسم نانو” #مقاطعة_هواوي نقاطع لا اجل وطني الحبيب”، وفي ذات السياق غرد حساب باسم دلال السبر قائلاً “من يعادي الشعب السعودي بالتأكيد سوف يخسر الكثير والكثير جدًا … حذف هواوي لتغريدتهم التي اتخذت بها @OlaAlfares وجه إعلاني لها، خير دليل على ذلك لكن الحذف لا يكفي، المطلوب اعتذار للشعب عن استخدام مرتزقة الجزيرة وجه إعلاني لهم ..! #مقاطعة_هواوي”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار