الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق معضولة عنيزة يُشعل الترند السعودي على تويتر

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، الثالث عشر من شهر فبراير، الموافق التاسع عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #معضولة_عنيزة ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر في المملكة العربية السعودية. يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى الترند إلى حكم المحكمة الذي صدر في عروس العنيزة وصلاح خطبتها، […]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، الثالث عشر من شهر فبراير، الموافق التاسع عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #معضولة_عنيزة ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر في المملكة العربية السعودية.

يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى الترند إلى حكم المحكمة الذي صدر في عروس العنيزة وصلاح خطبتها، إذ أنه تم تداول هذا الهاشتاق إلى الرأي العام في المملكة العربية السعودية، منذ حوالي عام، من خلال برنامج معالي المواطن، ليتم تبني قضيتها من قِبل المحامي عبد الرحمن اللاحم، يُذكر أنه تم ثبوت العضل.

إذ غرد المغردون فرحًا بقرار المحكمة، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك التغريدات؛ فقد غرد حساب باسم عبد الرحمن بن سليمان قائلاً “مبروك لـ #عروس_عنيزة أنها اختارت الرجل المناسب، الرجل الذي واجه كل هذه التحديات ليصل لفتاة أحلامه. مبروك لهذه المرأة العظيمة التي واجهت الظلم لتحقق حلمها المباح شرعًا وعقلًا. كلاهما يستحقان الاحترام، وشكرًا لك يا أبو خالد على وقوفك مع الحق في زمن يحابي فيه بعض المحامين جماهيرهم!”.

كما غردت راغنار قائلة” عريسنا حبها وأخذها اللهم جعل زوجها لها هو الأب والأخ والصديق والحبيب اللهم اجعله سندها وضلعها ودرعها اللهم ارزقهم بالذرية الصالحة ومن قال أمين وكل مسلم ومسلمه”، وفي ذات السياق علق حساب باسم خلود ” الف مليون ترليون مبروك يارب يسعدهم و يهنيهم، مشكور كثير استاذ عبدالرحمن والله يرزقك الخير والسعادة مثل مااسعدتهم وأسعدتنا“.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار