الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق مشاركة اندرتيكر في الرياض يتصدر الترند السعودي في تويتر

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مشاركة_اندرتيكر_في_الرياض اليوم السبت التاسع عشر من أكتوبر الموافق عشرون من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. يذكر أن هاشتاق مشاركة اندرتيكر في الرياض قد ارتفع في الترند السعودي في موقع تويتر بعد ظهور نجم المصارعة الشهير “اندرتيكر” في الإعلان الترويجي لعرض […]

هاشتاق مشاركة اندرتيكر في الرياض يتصدر الترند السعودي في تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مشاركة_اندرتيكر_في_الرياض اليوم السبت التاسع عشر من أكتوبر الموافق عشرون من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق مشاركة اندرتيكر في الرياض قد ارتفع في الترند السعودي في موقع تويتر بعد ظهور نجم المصارعة الشهير “اندرتيكر” في الإعلان الترويجي لعرض “كراون جول” والمقرر إقامته في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، تضاربت الأنباء عن عدم تواجده في العرض مما دعا عشاق المصارع الشهير بإطلاق هذا الهاشتاق للمطالبة بمشاركته في العرض.

وفي الهاشتاق غرد العديد من السعوديين مطالبين بحضور نجم المصارعة العالمي اندرتيكر، حيث قال حساب سعودي على تويتر: “#مشاركة_اندرتيكر_في_الرياض معالي المستشار @Turki_alalshikh سمو معاليك في ناس تسافر و تحجز و خسرت كثير بعد ما تم اﻹعلان عن تواجد أندرتيكر و اﻵن غير مشارك في الرياض طيب ليش من البداية تم الترويج أنه بيحضر أتمنى من سعادتك تشوف حل تيكر له شريحة كبيرة من المشجعين في الوطن العربي!”.

وغرد آخر قائلاً: “#مشاركة_اندرتيكر_في_الرياض مصارعه بغير اندرتيكر مثل الطعام بدون ملح اهم مصارع على الساحه الآن الكل يعرفه كبير وصغير .. ما فائده الأشخاص المشاركين إذا كان اندرتيكر غير مشارك .. ستكون سقطه كبيره لهيئة الترفيه”.

كما كان هناك الهاشتاق بعض الآراء المختلفة حيث قال حساب على تويتر: “تيكر كبير بالعمر وعقد wwe لمدة 10 سنوات تيكر ما راح يستمر في كامل المدة بالحضور عموماً أحد أمنياتي مستقبلاً تكون العروض في ملاعب حضورها 20 ألف كحد أقصى عشان التفاعل والتشجيع والحضور يكون لمحبي المصارعة فقط وما نشوف المناظر اللي صارت بالعروض السابقة #مشاركة_اندرتيكر_في_الرياض“.

بينما نشر مواطن سعوي آخر على تويتر قائلاً: “#مشاركة_اندرتيكر_في_الرياض أجزم بأن أكثر من 80% من الحضور ومن اشتروا التذاكر من أجل الظاهرة أندرتيكر و سيتفاجأ معظمهم بعدم مشاركته هذه المرة مما يجعلهم لن يشترون تذاكر ولا يحضرون في العروض المستقبلية معالي المستشار @Turki_alalshikh صفقة WWE مع السعودية كلها في خطر بدون أندر تيكر!”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار