الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق مستخدمه تحفيظ تناشد ولي العهد ترند تويتر في السعودية

بواسطة: نشر منذ: سنتين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مستخدمه_تحفيظ_تناشد_ولي_العهد اليوم بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. تعود قصة الهاشتا إلى آمنة الشمري التي تشكو فصلها من مركز تحفيظ القرآن في الخفجي من قبل مديرة الإشراف بعد أن قضت في المركز ٢٢ عامًا. كما تناشد آمنة ولي العهد وكذلك الملك سلمان بن عبد العزيز […]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مستخدمه_تحفيظ_تناشد_ولي_العهد اليوم بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تعود قصة الهاشتا إلى آمنة الشمري التي تشكو فصلها من مركز تحفيظ القرآن في الخفجي من قبل مديرة الإشراف بعد أن قضت في المركز ٢٢ عامًا.

كما تناشد آمنة ولي العهد وكذلك الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين بأن يرجعوا لها حقوقها، وتعاطف الآلاف مع آمنة متفاعلين مع الهاشتاج ومتفاعلين مع تغريداتها التي جاء فيها التالي:

“أملي في الله أولاً ثم في ملك الحزم والعزم سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين أمير الإنسانية محمد بن سلمان ماجيت اطلب مال وأسد ديني جيتك من ظلم ٢٢سنه في خدمة أول تحفيظ في الخفجي طلعتني مديرة الإشراف الانسائي من عمري ١٨ سنه وأنا في خدمة دار الحين عمري ٤٢ سنه نصفوني”.

كما غردت آمنة أيضا على تويتر كاتبةً: “#مناشدة ولي العهد #وزارة العمل والشؤن الاجتماعية نصفوني يا إخوان نوره نظلمت من دار تحفيظ قران في الخفجي بعد 22سنه من خدمة الدار يالله الحق من عندك ثم ولاه الامر ) ياجبار السموات والأرض أجبر خاطري)”.

وكانت قد بدأت الهاشتاق بتغريدة نصها كالتالي: “انصفوني يا اخوان نوره من عمري 18 سنه وانا بالتحفيظ وطلعوني منها بدون حق ولا سبب #مستخدمه_تحفيظ_تناشد_ولي_العهد“.

هاشتاق مستخدمه تحفيظ تناشد ولي العهد ترند تويتر في السعودية

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار