الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق مالك الكاف يطعن فالوطن يتصدر الترند السعودي على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الأول من شهر فبراير 2020، الموافق السابع من شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #مالك_الكاف_يطعن_فالوطن  ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق #مالك_الكاف_يطعن_فالوطن إلى رفض المغردون ما يقوم به مالك الكاف صاحب حساب على تويتر من شن هجمات على المملكة العربية […]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الأول من شهر فبراير 2020، الموافق السابع من شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #مالك_الكاف_يطعن_فالوطن  ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق #مالك_الكاف_يطعن_فالوطن إلى رفض المغردون ما يقوم به مالك الكاف صاحب حساب على تويتر من شن هجمات على المملكة العربية السعودية، وكتابة تغريدات مسيئة للوطن.

الجدير بالذكر أن هذا الشاب يتمتع بالجنسية السعودية، كما يدعي أنه موظف في الشركة السعودية للخطوط الحديدية SAR، إلا أن الشركة نفت ادعاءاته، ليطالب المغردون بسحب الجنسية منه وتحقيق أمنيته في السفر للخارج نظرًا لإنه عبء على الدولة.

تداول المغردون العديد من التغريدات التي تحمل هاشتاق #مالك_الكاف_يطعن_فالوطن؛ فقد قال حساب أبو فهد مُعلقًا على تغريدة قطار الحرمين السريع  في نفي ما ادعاءاته” هذا هو التعاون المثمر في تحقيق رؤية الوطن من أجل المحافظة على إنجازاته ممن يسيء للوطن بكلامه الذي فضح ما في قلبه من حقد على وطن كريم احتضنه لا مكان لحاقد ولا عاق لوطننا فالمخلصين موجودين لخدمته والبارين موجودين لحمايته شكرا لإدارة قطار الحرمين هذا التفاعل الذي أسعدنا جميعا”.

بينما غرد حساب أو جياد قائلاً” باختصار الهوية الوطنية نعمة من الله والانتماء للدولة واجب بدون أي تحفظ إن لم تحترم قوانين الدولة أو لك أي انتماء خارجي فلك ذلك بالعودة و أرجو من الله ثم من أصحاب القرار سحب الهوية من كل خائن وبعدها سيعترف بالنعمة التي كان يجحدها . #مالك_الكاف_يطعن_فالوطن“.

فيما غرد حساب أخر مستهجنًا تلك الإساءات قائلاً” #مالك_الكاف_يطعن_فالوطن فهو ليس الأول والأخير من المجنسين الذين ظهروا على حقيقتهم واتضح حقدهم الدفين على بلادنا انكروا فضل ولاة الأمر بعد منحتهم الجنسية على حُسن نية اصبحوا يتنقّصون من مواطني هذه البلاد ولو فيهم خير كان فيهم خير لبلدهم الذي اتو منه”.

وقد جاء نص البيان الذي نشرته إدارة قطار الحرمين السريع كالآتي:

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار