الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق لقاء سهم يتصدر تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #لقاء_سهم اليوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر الموافق الثامن من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. يذكر أن هاشتاق لقاء سهم يعود إلى الملحن الأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز الشهير بلقب “سهم” يظهر لأول مرة في الإعلام عبر […]

هاشتاق لقاء سهم يتصدر تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #لقاء_سهم اليوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر الموافق الثامن من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق لقاء سهم يعود إلى الملحن الأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز الشهير بلقب “سهم” يظهر لأول مرة في الإعلام عبر إذاعة روتانا إف إم، وذلك تزامنًا مع حفلته المقررة ضمن موسم الرياض. قال سهم عن ظهوره الإعلامي: “الظهور ظهور الأعمال، الظهور الشخصي أنا لا أحْسنه”.

حيث نشر العديد من السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فخورين بسهم، كما نشر أحد الحسابات السعودية المعجبة بالأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز الشهير بلقب “سهم” قائلاً: “من اشهر الحانة ما يلي: سواها قلبي، لا تخاف، لو يوم احد ، فزي له يا أرض، مرتاح ، يحلمون ، احكي بهمسك، شخص ثاني، قنوع، طلابتك واجد ، شاريك ، مرماي ، ناقصك شيء ، رفوف الذكريات، انأ مسير ، عزاه ، على الوساده ، ممنون ، قسم وسمعني ويجي واحد مطفي النور يقول اثلا اشتهر عشانه اميرر #لقاء_سهم“.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار