الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق كشري الباشا يتصدر الترند في تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #كشري_الباشا اليوم الأربعاء السادس من نوفمبر الموافق التاسع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. يذكر أن هاشتاق كشري الباشا يعود إلى المواطن “أبو حمود” صاحب مطاعم كشري الباشا الذي يشكو الخسائر الفادحة التي وصلت إلى أربعة ملايين […]

هاشتاق كشري الباشا يتصدر الترند في تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #كشري_الباشا اليوم الأربعاء السادس من نوفمبر الموافق التاسع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق كشري الباشا يعود إلى المواطن “أبو حمود” صاحب مطاعم كشري الباشا الذي يشكو الخسائر الفادحة التي وصلت إلى أربعة ملايين ريال نتيجة إغلاق الطريق أمام المحل، وذلك بسبب أعمال قطار الرياض، حيث يشكو من الديون التي تجاوزت مليون وسبعمائة ألف ريال وتهديد بالسجن، أمام رفض المشاهير الإعلان لمحله سوى بمبالغ باهظة.

حيث نشر أبو حمود تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: “#قطار الرياض خسرت والله بسبب قطار الرياض وليس هناك تعويض وقريباً إلى السجن بسبب الديون التي تجاوزت 1700000 ريال مليون وسبعمائة ألف ريال وخسائر تجاوزت أربعة مليون ريال والله يعوض علينا والحمد لله أولاً وآخراً . ما همني السجن همني أطفالي الخمسة اللي بيضيعون بعدي”.

وقال تركي الحكمي عن هذه المشكلة: “أي والله انه صادق أتوقع هالمكان بالعزيزية اذكر مره رحت ابغا امبراطور الشاورما والله يا قعدت الفلف نص ساعة ما صدقت أوصلة وأبشركم وقفت بعيد عنه وقعدت امشي يمكن 5 دقائق لين وصلتله والله حرفياً هالمطاعم ما توصلها إلا بعد قروشه طويلة الله يرزقه من واسع فضله أتمني يشوفون حل لمشكلتهم”.

في حين نشرت بعض الحسابات الرسمية للشركات والمشاهير تدعم أبو حمود، حيث نشر الحساب الرسمي لقنوات اس تي سي تغريدة داعمة لكشري الباشا حيث قالت: “كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية ودعم للمشاريع الوطنية، غدانا كل خميس لمدة شهر #كشري_الباشا لجميع منسوبي الشركة”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار