الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق قاذف بنات نجران يتصدر الترند السعودي على تويتر

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الإثنين، السابع والعشرون من شهر يناير، الموافق الثاني من شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #قاذف_بنات_نجران ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. إذ يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى قيام شاب بتصوير بعض الفتيات الجامعيات وهن يقمن بشراء القهوة من أحد المقاهي، وقد قام في الفيديو […]

هاشتاق قاذف بنات نجران يتصدر الترند السعودي على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الإثنين، السابع والعشرون من شهر يناير، الموافق الثاني من شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #قاذف_بنات_نجران ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

إذ يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى قيام شاب بتصوير بعض الفتيات الجامعيات وهن يقمن بشراء القهوة من أحد المقاهي، وقد قام في الفيديو بإلقاء أقذع الشتائم، التي استهجنها رواد مواقع التواصل.

فيما قام بنشر الفيديو الذي يحتوي على الألفاظ النابية التي تُدينه شخصيًا، مما جعل النيابة العامة تُصدر أوامر بتحريك دعوى جزائية عامة ضد هذا الشخص الذي سلط الضوء على إساءته من خلال نشر المحتوى المخالف للأخلاق وتعاليم الدين.

وكذا فنجد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استهجن فعلة الشاب من خلال التغريدات التي غردوا بها على تويتر، فقد علق حساب يدعى خالد عبد العزيز على الواقعة قائلاً”#قاذف_بنات_نجران الإنسان الطبيعي: يشوف بنات يشترون من بعض المحلات الإنسان المتخلف اللي مثل صاحب المقطع يشوف بيوت دعارة البنات يخرجون منها وفي ايديهم قوارير خمور . “اقسم بالله ما احزن على هذا المتخلف لكن احزن كثير على البنات أو زوجة أو خوات هذا المتخلف اللي هو ولي أمرهم”.

بينما علق حساب أخر يحمل اسم سراج الغامدي مُعتذرًا عما ورد في الفيديو الذي يحمل الإهانات للفتيات؛ والذي لم نشأ أن نعرضه احترامًا للقراء، فقد جاء يقول”أعتذر عن ما جاء من ألفاظ) كيف أصبح كوب القهوة رذيلة ؟! .. مع مثل هذا الجاهل البذيء المحرض سيصبح كذلك .. هذا المجرم لن يتوانى عن استخدام سلاحه المرة القادمة “.

أما عن حساب باسم سعودي فقد قال “#قاذف_بنات_نجران مستوعبين لأنه شاف بنات يأخذون قهوة من مكان عام استفزه الموضوع ! ما دري بالضبط عن نظرته للموقف بس وش الشيء الغلط لما بنت نازله وتأخذ قهوتها وفي حالها وما سببت أي ضرر لأي احد ! كميه القذف والتحريض اللي بالمقطع مرعبه جدا ! هذا وأمثاله وجودهم مرعب ويخوف !

هاشتاق قاذف بنات نجران يتصدر الترند السعودي على تويتر
mosoah

شاهد المزيد من الاخبار