الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق طيران ناس وين كرسي نجلا يتصدر الترند السودي على تويتر

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، الثاني والعشرون من شهر يناير لعام 2020، الموافق السابع والعشرون من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #طيران_ناس_وين_كرسي_نجلا صعد على الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. فيما يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى احتياجه سيدة كرسي متحرك يتمتع بمواصفات خاصة، وتكمن المشكلة في ضياع هذا الكرسي المُقدر بمبلغ […]

هاشتاق طيران ناس وين كرسي نجلا يتصدر الترند السودي على تويتر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، الثاني والعشرون من شهر يناير لعام 2020، الموافق السابع والعشرون من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #طيران_ناس_وين_كرسي_نجلا صعد على الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فيما يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى احتياجه سيدة كرسي متحرك يتمتع بمواصفات خاصة، وتكمن المشكلة في ضياع هذا الكرسي المُقدر بمبلغ مالي يصل إلى عشرين ألف ريالاً، أثناء انتقاله به من المدينة إلى الرياض، يوم السبت الموافق الـ18 يناير، على الرحلة رقم 94، وتشكو من معاملة موظفي الطيران في المطارات، وتتمنى أن تسترجعه في أسرع وقت ممكن.

وقد استهجن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اختفاء هذا الكرسي، إذ أن السيدة لا يُمكنها التحرك من دونه، فقد غرد حساب يحمل اسم صمود قائلاً “#طيران_ناس_وين_كرسي_نجلا من كثر فقدتن كراسي ذوي الإعاقة صرت أشك إن الكراسي المفقودة مسروقة ولا كيف تختفي نهائياً حتى لو العمالة متسببة وغير مدربة ليظهر الكرسي ولو بعد فترة وحتى في الحالة الوحيدة إللي رجع فيها الكرسي رجع تلفان وغير قابل للاستخدام“.

بينما غرد حساب أخر يحمل اسم بندر ساخطًا على سرقة الكرسي المتحرك الذي تحتاج غليه السيدة في التنقل به قائلاً “#طيران_ناس_وين_كرسي_نجلا أصلا الخدمات الإلكترونية اخترعوها لذوي الاحتياجات الخاصة وطوروها لتكون لجميع الفئات لكن من ذوي الاحتياجات يضيعو هم كرسيها وهي من تبحث عنه بعد هالموضوع أنا ما أعرف ليه مدير خطوط ناس مدير صراحه لأن المدير يبقى مدير لإنجازاته فقط لكن هذا فشل وهو المسؤول“.

بينما غردت سارة بنت محمد قائلة “#طيران_ناس_وين_كرسي_نجلا 4 أيام وما حصلو الكرسي !!! اتقوا الله يا طيران ناس !!!! ما هذا الإهمال وعدم المحافظة على ممتلكات الناس هذي أمانة يجب أن ترد لأصحابها يا رجل الإنسانية والفزعات يأستاذ فيصل العبد الكريم هل وصلت لنتيجة مع شركة نااس وإلا ترفع الأخت عليهم قضيه؟”.

حيث يطالب المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمساعدة نجلا وتعويضها عن الكرسي المفقود الخاص بها أو تقديم يد العون لها من قِبل المطار والبحث عن كرسيها المفقود والنظر إلى شكواها بعين الرأفة والرحمة.

كما نستعرض من خلال التغريدات الآتية أبرز ما جاء في هذه الواقعة على موقع تويتر:

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار