الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق طوكيو يتصدر ترند السعودية في تويتر

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #طوكيو اليوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق واحد وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. يعود صعود هاشتاق طوكيو اليوم في المملكة إلى أن بعثة فريق نادي الهلال كانت قد غادرت أمس الأحد، إلى العاصمة اليابانية […]

هاشتاق طوكيو يتصدر ترند السعودية في تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #طوكيو اليوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق واحد وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود صعود هاشتاق طوكيو اليوم في المملكة إلى أن بعثة فريق نادي الهلال كانت قد غادرت أمس الأحد، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، استعداداً لمواجهة أوراوا الياباني في الرابع والعشرين  من شهر نوفمبر الجاري، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، كما سيقيم الفريق معسكراً تدريبياً في مدينة سايتاما معقل نادي أوراوا التي ستحتضن النهائي.  

ويذكر أن الرحلة كانت قد استغرقت حوالي عشر ساعات، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا يظهر فيها ترحيب الأندية الطلابية السعودية الذين كانوا في انتظار بعثة الهلال لاستقبالهم في المطار.

وامتلأ الهاشتاق بترحيبات ودعوات وتمنيات بالفوز للفريق السعودي المشارك، كما قرض العديد من المواطنين الشعر على تويتر تيمنًا بالهلال، حيث غرد أحد الحسابات السعودية على تويتر قائلاً: “يا #طوكيو وصلك زعماء وملوك دايم لهم بـ المجد صوله وجوله تاريخهم ما فيه تشكيك وشكوك وإنجازهم يعرف بطوله بطوله”، كما غرد محمد سعد الهجلة على حسابه في تويتر قائلاً: “#طوكيو يا طوكيو جاك الهلال السعودي أشهر زعيم في عالم المستديرة بالكأس جعله من بلادك يعودي وبه تحتفل كل الجموع الغفيرة”. 

بينما نشر نايف في الهاشتاق قائلاً: “#طوكيو أمانينا بيد الله تعالى ثم بيديكم فأنتم الأفضل حاربو لأخر ثانيه فنحن نستحق وانتم تستحقون وبإذن الله نحتفل في نجد العذية سويآ”، وعلق الحساب الرسمي لـ عبد الرحمن أباعود: “في رحلة استغرقت عشر ساعات و نصف .. #الهلال يصل إلى #طوكيو .. الحمد لله على السلامة يا زعيم وفالك بطولة تسجل باسم الوطن وأسمك”. 

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار