الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق رفض التفتيش بذكاء يتصدر الترند السعودي على تويتر

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #رفض_التفتيش_بذكاء اليوم الخميس السابع من نوفمبر الموافق العاشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند يذكر أن هاشتاق رفض التفتيش بذكاء هو هاشتاق تم تداوله بسبب ذكر أخبار تتحدث عن تهجم اللاعب الكروي حمد الله لاعب النصر على […]

هاشتاق رفض التفتيش بذكاء يتصدر الترند السعودي على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #رفض_التفتيش_بذكاء اليوم الخميس السابع من نوفمبر الموافق العاشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند

يذكر أن هاشتاق رفض التفتيش بذكاء هو هاشتاق تم تداوله بسبب ذكر أخبار تتحدث عن تهجم اللاعب الكروي حمد الله لاعب النصر على رجل أمن في المطار بسبب رفضه التفتيش، مما أثار غضب الشارع السعودي وتم تدشين العديد من الهاشتاقات التي تتحدث عن هذا الأمر وصعدت جميعها إلى الترند، إلا أن هذا الهاشتاق قد تصدر الترند السعودي بالآلاف من التغريدات المستاءة من هذا الخبر.

حيث قال حساب يدعى أحمد: “يقولون حمد الله رفض يتفتش في المطار! معقولة ! لو كان الكلام صحيح .. فـ بصراحة هذا شيء غريب جداً .. قلنا مهاجم ممتاز لكن ما توصل لهذي الدرجة من الغطرسة يا جماعة .. مش معقول . #رفض_التفتيش_بذكاء“.

في حين قالت شاهي معبرةً عن رأيها في هذا الموضوع: “#رفض_التفتيش_بذكاء لا جديد في هذا الموضوع ! حمد الله معروف ب كثرة مشاكله ! من أيام الدوري الصيني ! اغلب انتقالاته تكون بسبب مشاكل إدارية وما شابه ! حمد الله بدا يعيش الدور أن مِن المُمكن أن يفعل ما يشاء وكيفما يشاء الاعتداء على رجل الأمن أثناء أداء عمله عقوبه تستحق الإيقاف!”. 

وغرد حساب يدعى هلالي ماني بحي الله عن رأيه في تغريدة قال فيها: “#رفض_التفتيش_بذكاء هذا المغربي تتطاول كثيراً وتجاوز حدوده ! ألاّ يوجد رجلُ رشيد يوقفه عند حده ؟ ماذا يظن نفسه هذا البكاية حتى يتطاول على رجل أمن سعودي ؟ في الملعب: يبصق، وحركات بيده غير أخلاقية أبداً واليوم مع رجل أمن ! هل يظن هذا المغربي أن الحصانة ستستمر معه خارج الملعب؟!”. 

بينما قال حساب يدعى السعودية للأبد في تغريدة شارك بها في الهاشتاق: “كيف يرفض التفتيش؟؟ من هو حتى لا يفتش؟؟ هذا مغربي مغرور وشايف نفسه النظام واضح والعقوبة أيضا واضح متبقي التنفيذ #رفض_التفتيش_بذكاء“. 

أما عن عبد العزيز النغيمشي فقد نشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “#حمدالله_يتهجم_على_رجال_الأمن كرامة رجل الأمن من كرامتنا إذا صح هذا الخبر فالعقوبة صريحه ومحدده صدقوني حتى لوكان لاعب هلالياً سنطالب بالضرب بيد من حديد واعتقد يتفق معي الأخوة النصرانيون الوطنيون”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار