الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق ذكرى وفاه الملك عبدالله يتصدر الترند السعودي على تويتر

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، الثالث والعشرون من يناير، الموافق الثامن والعشرون من جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق ذكري وفاه الملك عبد الله لتصدر الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. فيما يرجع تداول هذا الهاشتاق وارتفاعه إلى ذكرى وفاة الملك عبد الله في يوم الثالث والعشرين من يناير لعام 2015 ميلاديًا، […]

هاشتاق ذكرى وفاه الملك عبدالله يتصدر الترند السعودي على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، الثالث والعشرون من يناير، الموافق الثامن والعشرون من جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق ذكري وفاه الملك عبد الله لتصدر الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فيما يرجع تداول هذا الهاشتاق وارتفاعه إلى ذكرى وفاة الملك عبد الله في يوم الثالث والعشرين من يناير لعام 2015 ميلاديًا، فيما كان يُلقب حبيب الشعب، لما له من جماهيرية وشعبية كبيرة، فقد توفى عن عمر يناهز الواحد والتسعين، بعد أن تولى حكم المملكة العربية السعودية عشرة سنوات.

وفيما يلي نستعرض أبرز التغريدات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر والتي تدعو للملك عبد الله بالخير والرحمات، إذ غرد حساب باسم نجلاء الديجعاني “#ذكرى_وفاة_الملك_عبدالله اليوم ذكريات حزن قلب ٢٣/١/٢٠١٥ غابت الشمس لم يتوقف حزن قلبي يوم كان رحيلك مر خمس سنوات ولازلنا نبكي وجع فقدك يا رب على قبور من نحبهم يا رب العباد رحمة وسلام ونعيمك ليوم يبعثون اللهم ارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم مثواهم واجعل الجنة مستقرهم ومأواهم”.

بينما غرد حساب يحمل اسم المالكي راصدًا أبرز مواقف الملك عبد الله قائلاً “#ذكري_وفاة_الملك_عبدالله سيذكر التاريخ أن الملك عبد اللهً لم يستقبل الرئيس (أوباما) في المطار، وحضر لنهائي الكأس ليقابل شعبه.. رحمك الله يا حبيب الشعب”.

وغرد حاب باسم الكاسر قائلاً “رحم الله ملامح لا تغيب عن البال، وصوت اشتقنا لسماعه، رحم الله جسدًا تحت الثرى لا يفارقنا الحنين له أبدًا، رحمك الله يا من أوجعنا فقدانه رحم الله ميتًا ما زال حيًا في قلوبنا. #ذكرى_وفاة_الملك_عبدالله “.

وقد غرد حساب أخر قائلاً ” 2015/1/23  مات حبيب الشعب.. الذكرى الخامسة على وفاة الملك عبد الله رحِم الله قائدًا رحل ومازال اسمهُ معقودًا في دُعاء شعبه ، اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه واجعل قبره روضة من رياض الجنة سنذكرك دومًا نحنُ والتاريخ #ذكرى_وفاة_الملك_عبدالله”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار