الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق حفل طلاق اميره الناصر يتصدر الترند على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الإثنين، السابع والعشرون من شهر يناير، الموافق الثاني من شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #حفل_طلاق_اميره_الناصر ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. فيما يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى قيام سيدة تُدعى أميرة ناصر، بعمل حفل طلاق، بعد انفصالها عن زوجها. فيما غرد رواد مواقع التواصل […]

هاشتاق حفل طلاق اميره الناصر يتصدر الترند على تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الإثنين، السابع والعشرون من شهر يناير، الموافق الثاني من شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #حفل_طلاق_اميره_الناصر ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فيما يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى قيام سيدة تُدعى أميرة ناصر، بعمل حفل طلاق، بعد انفصالها عن زوجها.

فيما غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض، إذ نرصد لكم أبرز تلك التغريدات التي جاء فيها؛ “مسكينه واضح مجروحه أنا متأكدة راح تندم على هالسنابات بعدين، ما يسوي كذا إلا لي مجروح من داخله ويحاول يغطي على انكساره حابه تبين انو مو هامها غلط حبيبتي ما فيها شي لو بكيتي وجلست مع نفسك وتجاوزتي الم الفراق بعدها بتصحصين وتبدين حياه جديده بنفسيه جديده احس من انك تصورين سناب“.

بينما غرد حساب يحمل اسم سامي قائلاً ” حزن المرأة بعد الطلاق لا يعد ضعفا كما يتصورنه نساء هالزمن بل هو استجابة للفطرة الأنثوية المليئة بالعواطف الجياشة إذ إن حزنها وانكسارها حري بنزول رحمة الله لها وتعويضها خيرا مما فقدته بعكس الاحتفال الذي فيه الرعونة والغلظة ومخالفة ما فطر الله به خلقه”.

فيما غردت نجدية مستنكره هذا الفيديو الذي أطلقته قائلة” الطلاق كسر قلب مؤلم ولكن ليس كل طلاق كسر ففي بعض الطلاق انطلاق لمن لا يحُسن العشرة وقد افرد الله سوره في القرآن باسم الطلاق وهذا يرمم شعور الفقد للمرأة والرجل ((لا تدري لعل الله يُحدثُ بعد ذلك أمرآ)) لكن لا يجب الاحتفال بالطلاق وهو أبغض الحلال الواجب الصبر والرضا بالقضاء والقدر”.

غرد حساب يحمل اسم صلاح القحطاني قائلاً “فكره حفل #الطلاق عند بعض النساء المطلقات في الأصل خطأ !! والغالبيه العضمى من الناس تعلم أن هذا الحفل ردة فعل للانفصال الذي تم بينها وبين زوجها بغض النظر اسباب ذالك الطلاق ! و اكبر #شاهد هذه المرأة التي تتحدث والدموع في عينيها .. الله يعوض كل منهما خير #حفل_طلاق_اميره_الناصر”.

وبين مؤيد ومعارض تشعر المرأة بالضعف والانكسار عندما تفقد مفردة من مفردات حياتها الأساسية، لذا حاولت أميرة التألم على طريقتها الخاصة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار