الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق جمانه فخر الحصان في ترند السعودية بتويتر

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #جمانه_فخر_الحصان اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. يذكر أن هاشتاق جمانه فخر الحصان كان قد ارتفع لترند تويتر نسبةً إلى جمانة سعيد المالكي من مدارس الحصان النموذجية بالدمام، […]

هاشتاق جمانه فخر الحصان في ترند السعودية بتويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #جمانه_فخر_الحصان اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق جمانه فخر الحصان كان قد ارتفع لترند تويتر نسبةً إلى جمانة سعيد المالكي من مدارس الحصان النموذجية بالدمام، بطلة المملكة العربي السعودية في مشروع تحدي القراءة، والتي تنافس على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في مسابقة “تحدي القراءة العربي” والمقام في دبي، حيث من المقرر أن تعلن النتائج غدًا.

وقد نشر الحساب الرسمي لتحدي القرأة العربي تغريدة عن جومانة قال فيها: “جمانة المالكي تخطت كلّ التحديات وفرضت موهبتها أمام الجميع! اليوم تصل إلى الحفل الختامي واضعةً لقب #تحدي_القراءة_العربي نصب عينيها! كونوا على الموعد 13 نوفمبر في دبي أوبرا”. 

كما نشر الحساب الرسمي لوزارة التعليم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها: “#فيديو | الطالبة #جمانة_سعيد_المالكي بطلة المملكة في مشروع #تحدي_القراءة العربي الذي تشرف عليه وكالة البرامج التعليمية في #وزارة_التعليم تنافس على المركز الأول على مستوى الوطن العربي”.

وقد نشر حساب آخر على تويتر تغريدة قال فيها: “أحس بفخر أذا أحد سألني عن جمانة وعن إنجازاتها اللي اشتغلت عليها بنفسها ووصلت للي تبيه بنفسها طبعا ما ننسى مساعدة بعض المعلمات لها وأهلها طبعا بس هذي الإرادة والعزيمة ما تكون ألا بثقتها بنفسها أنها تقدر وما شاء الله قدرت وأثبتت لنا أنها تقدر تحقق أحلامها”.

 

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار