الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق تعليق الدراسة يشعل تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 7 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاق #تعليق_الدراسة ليصعد إلى الترند السعودي، اليوم، الإثنين، التاسع من شهر مارس، الموافق الرابع عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا. يرجع صعود هذا الهاشتاق إلى الترند السعودي بعد أن أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة في كافة المدارس بما فيها […]

هاشتاق تعليق الدراسة يشعل تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاق #تعليق_الدراسة ليصعد إلى الترند السعودي، اليوم، الإثنين، التاسع من شهر مارس، الموافق الرابع عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا.

يرجع صعود هذا الهاشتاق إلى الترند السعودي بعد أن أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة في كافة المدارس بما فيها المؤسسات التعليمية، الجامعي منها، والفني، جاء هذا القرار اليوم، على أن يتم تطبيقه منذ ساعات قليلة، ويستمر تفعيل هذا القرار حتى إشعار أخر.

 

فيما رصدنا ردود أفعال المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، فقد غرد حساب قائلاً ” أي قالو تعليق م قالو حوموا ومترو الشوارع وازعجوا خلق الله وزاحموهم أقعدو ببيوتكم وطبو الأرض واستغفروا وادعو لأنفسكم وللمسلمين داخل وخارج البلد …#تعليق_الدراسه“، وغرد على العجيل قائلاً ” إجراء صحيح من #مجلس_الوزراء ومن #وزارة_التربية تمديد العطلة للطلبة #تعليق_الدراسه لأنه لا مجال للمغامرة بأرواح أبناءنا الطلبة شكرااا لكم “.

وكذا فقد غرد سعيد الشمراني قائلاً  كل حدث يمر بالوطن يجعلنا نفخر برجال ذلك الحدث وندعو لهم: ففي محاربة الأعداء نفخر بجنود الوطن وندعو لهم. وفي التعليم نفخر بالمعلمين وندعو لهم. وفي الواقع الذي يعيشه العالم ويعيشه الوطن مع #كورونا_الجديد نفخر برجال الصحة وندعو لهم. ولكل حدث رجاله وقادته. #وزارة_الصحة #تعليق_الدراسة“.

فيما غرد طالب قائلاً ” #تعليق_الدراسه الصراحة أشكر ڤايروس الكورونا لأنه خلاني على طول قاعده بالبيت مع أهلي وتعرفت عليهم زيادة”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار