الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق بيجامة العنود بمليون ريال يتصدر التريند في السعودية

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م الموافق 13 ربيع الثاني 1441هـ هاشتاق #بيجامه_العنود_بمليون_ريال على منصة التواصل الاجتماعي تويتر حتى تصدر الترند في المملكة. وجاء تصدر هذا الوسم للتريند في المملكة كرد فعل من رواد منصة تويتر على ما نشرته خبيرة التجميل العنود اليوسف في استعراضها لبيجامة جديدة […]

هاشتاق-بيجامة-العنود-بمليون-ريال-يتصدر-التريند-في-السعودية

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م الموافق 13 ربيع الثاني 1441هـ هاشتاق #بيجامه_العنود_بمليون_ريال على منصة التواصل الاجتماعي تويتر حتى تصدر الترند في المملكة.

وجاء تصدر هذا الوسم للتريند في المملكة كرد فعل من رواد منصة تويتر على ما نشرته خبيرة التجميل العنود اليوسف في استعراضها لبيجامة جديدة حصلت عليها وتقول أنها كلفتها مبلغ “900 ألف ريال”، فأثار الأمر سخط الكثيرين ليردوا عليها بصور لنفس القطعة بتكلفة 250 ريال فقط.

وفيما يلي نستعرض لكم بعض من هذه التغريدات :

فقالت “سارة بنت العبد الله” :”ماخذتها من البحرين السوق الصيني مع أختها جولاتي تقريبا بي ٢٠٠ ريال قبل كم أسبوع يوم كانت في الشرقية لييه تكذب عشان تشتهر اكثر .. خلي عندك مصداقية انتي ميك اب ارتست كذا الناس م راح تصدقك مو كفاية أسعارك المبالغ فيها مررره”.

كما قالت “R.A” :” ومازال مشاهير الفلس يعطونا من كذباتهم الرخيصه”.

فيما قالت “Asrar أسرار” :”هي تبي تنشهر زيادة وتدري كلامها مو معقول وراح تستفزكم ولا ليش حطت كود سنابها ع المقطع دامها عفوي متى تستوعبون أن في ناس تلهث للشهرة “.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار