الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق ال الشيخ يهاجم المريخي يتصدر الترند على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الثامن من شهر فبراير، الموافق الرابع عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هـ، هاشتاق #ال_الشيخ_يهاجم_المريخي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليصعد إلى الترند في المملكة العربية السعودية. إذ يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى توضيح الشاعر خالد المريخي عبر فيديو نشره على حسابه للآثار الإيجابية التي عادت عليه […]

هاشتاق ال الشيخ يهاجم المريخي يتصدر الترند على تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الثامن من شهر فبراير، الموافق الرابع عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هـ، هاشتاق #ال_الشيخ_يهاجم_المريخي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليصعد إلى الترند في المملكة العربية السعودية.

إذ يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى توضيح الشاعر خالد المريخي عبر فيديو نشره على حسابه للآثار الإيجابية التي عادت عليه وعلى حياته جراء تركه الشعر الغنائي، وعلى صعيدٍ أخر غرد الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ تعليقًا على الفيديو لافتًا إلى تعاون الجديد بين خالد والفنان ماجد المهندس، ودار الحوار بين آل شيخ ومريخي.

يُذكر أن رواد التواصل الاجتماعي قاموا بنشر عدد من التغريدات التي جاء على رأسها؛ تغريدة مكة قائلة” الله يثبتك يا خوي يا خالد… والله انك اقديت وهذا فضل من الله عليك. اشهد الله آني احبك في الله“.

بينما غرد بدر قائلاً ” الأهم الراحة النفسية يعني دامه مرتاح ما تدري ليه الناس تروح تناشبه“، وعلق أخر قائلاً” حقان الأغاني زعلانيين عشانه ترك شعر الأغاني ويبررون أن شعره مو كويس وهم اللي كانوا يصفقون مع المغني ويرددون كلامه تناقض”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار