الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق المنافذ البريه يتصدر الترند السعودي على تويتر

بواسطة: نشر منذ: 4 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، السابع من شهر مارس، الموافق الثاني عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #المنافذ_البريه #السعودية ليصعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى الترند إلى إعلان وزارة الداخلية السعودية عن إغلاق كافة المنافذ البرية مع عدد من الدول حرصًا على […]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، السابع من شهر مارس، الموافق الثاني عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #المنافذ_البريه #السعودية ليصعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى الترند إلى إعلان وزارة الداخلية السعودية عن إغلاق كافة المنافذ البرية مع عدد من الدول حرصًا على سلامة مواطنيها، ومنعًا لانتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، من بين تلك الدول كل من الإمارات والكويت والإمارات والبحرين، فيما أتاحت الوزارة الدخول جويًا فقط، على أن يُستثنى كل من الحالات الاجتماعية والإنسانية والشاحنات التجارية.

ولاسيما وقد اشعل هذا القرار التغريدات في تويتر، فقد علق بدر الرشيدي قائلاً”لا اعتقد أن قرار إغلاق #المنافذ_البريه بين #السعودية وكلاً من #الامارات و #البحرين و #الكويت قرار سليم !! لأنه بإمكانك عمل نفس الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تعملها في المطارات بالمنافذ البرية”.

وقد غردت أمل العنزي قائلة” المفروض اللي يطلع لإيران ويرجع نرجعه لهم يعالجونه وإذا تعافى يرجع وإلا يموت عندهم ويكون عبره لكل من يخالف القوانين“.

وغرد اخر “أظن أن هذا القرار متأخر قليلاً .. لكن قدر الله و ما شاء فعل، اللهم ارفع عنا و عن بلاد المسلمين الوباء و اغفر لنا و ارحمنا”، وقالت جوري ” قرار سليم يصب في مصلحة الجميع وخاصة الموظفين في المنافذ البرية الذين يعرضون انفسهم واسرهم لخطر الإصابة بالمرض جراء مخالطتهم للعائدين من السفر”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار