الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق المغتصبه حنين حايل يتصدر الترند في السعودية

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #المغتصبه_حنين_حايل اليوم الثلاثاء التاسع عشر من نوفمبر الموافق اثنان وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. حسب المتداول في هاشتاق المغتصبة حنين حايل أن فتاة يتيمة الأب كانت قد تعرضت للتعنيف من قبل والدتها وللاغتصاب من قبل […]

هاشتاق المغتصبه حنين حايل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #المغتصبه_حنين_حايل اليوم الثلاثاء التاسع عشر من نوفمبر الموافق اثنان وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

حسب المتداول في هاشتاق المغتصبة حنين حايل أن فتاة يتيمة الأب كانت قد تعرضت للتعنيف من قبل والدتها وللاغتصاب من قبل أخيها، أودعت دار الحماية وأخرجت بشروط من والدتها منها التنازل عن أخيها ودفع إيجار الشقة، والهاشتاق منقسم لفئة تطالب بمساعدتها وفئة تشكك في مصداقية القصة.

حيث قال أحد الحسابات السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مااستغرب الا من اللي ينكر هالقصص أو انهم يشبهون المجرم وشايفين صمت وخوف الفضيحه بعيون ضحاياهم ومستغربين تجرؤ هذي الضحية وينكشف كل مستورهم القذر .. التكذيب لهذي القصص واتهام النسويات بتلفيقها دليل خوف ونعرف أن الأمهات دائما بصف أبناءهم الذكور لو على حساب أذية بناتهم”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار