الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق القديس المبتز يتصدر الترند السعودي على تويتر

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، التاسع والعشرون من شهر يناير، الموافق الرابع من جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #القديس_المبتز صعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يرجع صعود هذا الهاشتاق إلي الترند على تويتر السعودية بعد أن قام أحد مدعمي قضايا المرأة ومناصرة حقوقها، بابتزاز مغردة، حافظًا صورها من خلال […]

هاشتاق القديس المبتز يتصدر الترند السعودي على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، التاسع والعشرون من شهر يناير، الموافق الرابع من جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #القديس_المبتز صعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يرجع صعود هذا الهاشتاق إلي الترند على تويتر السعودية بعد أن قام أحد مدعمي قضايا المرأة ومناصرة حقوقها، بابتزاز مغردة، حافظًا صورها من خلال منصة السناب شات عبر برنامج حفظ الصور، فيما قام المغردون بإطلاق هذا الهاشتاق للتصدي إليه.

عبر المغردون عن استياءهم الشديد من ابتزاز المرأة في المجتمع، والازدواجية في التعامل مع قضايا حقوق المرأة؛ فقد رأى المغردون أن هناك بعض المناصرين لقضايا المرأة يهتمون بهذه القضايا كستار  لأفعالهم الدنيئة؛ إذ غرد حساب يحمل اسم علي قائلاً “بالغالب من يبحث عن تحرر المرأة والمساومات ونقل تجارب الغرب وما إلى ذلك من دعاوي فهؤلاء في قلوبهم مرض ويتربصون بالنساء الدوائر،، إلا ما رحم ربي”.

بينما غرد حساب أخر قائلاً “تذكرت كلام الأمير نايف الله يرحمه “ من يطالب بحريه المرأة فهو لا يريد حريتها بل يريد سهولة الوصول إليها “.

وكذا فقد غرد حساب يُدعى محمد عبد الرحمن الزندي قائلاً ” القديس يدعم قضايا المرأة، الذي يدعم قضايا المرأة هو الدين الإسلامي، لو تم تطبيق ما أمرنا به الشرع لأخذت المرأة كامل حقوقها،((قال صلى الله عليه وسلم: استوصوا بالنساء خيرًا ))“.

كما غرد حساب أبو خالد قائلاً ” لعل وعسى معشر النساء يستفيقوا من سباتهم ويعلمون أنهم لن يخاف عليهم ولن يتمنى لهم الخير دائماً غير آبائهم و أخوانهم والله يا أخواتنا أن الذئاب البشرية تتشكل من حولك بجميع أنواع المزاجيات والنفسيات وتسطر لك الأحلام الوهمية لتصل إليك ثقي يقيناً أن محبتك و حقوقك لن يحفظها غير أهلك“.

فيما غرد محمد حسين قائلاً ” هناك من ليسو مقتنعين بمناصرة قضايا المرأة ولكن يأخذونها  للضحك على المغفلات“، وغردت منار عبد السلام قائلة “للحين فيه ناس يبتزون بصوره الوجه ؟ تراه وجه مو طيب“.

هاشتاق القديس المبتز يتصدر الترند السعودي على تويتر

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار