الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق القائد للنقل يتصدر الترند السعودي بتويتر

بواسطة: نشر منذ: سنتين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #القائد_للنقل اليوم الاثنين الرابع من نوفمبر الموافق السابع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. يذكر أن هاشتاق القائد للنقل يعود إلى الراعي الاستراتيجي لموسم الرياض، شركة القائد للنقل الذي يقيم مسابقة والسحب على سبعة تذاكر لحضور حفل “ليلة […]

هاشتاق القائد للنقل يتصدر الترند السعودي بتويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #القائد_للنقل اليوم الاثنين الرابع من نوفمبر الموافق السابع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق القائد للنقل يعود إلى الراعي الاستراتيجي لموسم الرياض، شركة القائد للنقل الذي يقيم مسابقة والسحب على سبعة تذاكر لحضور حفل “ليلة سهم”.

إذ بدأت الحكاية من عند الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ الذي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث غرد قائلاً: “الطلبات على جوالي ل التذاكر والفعاليات اكثر من الحجز المركزي للخطوط … يا ناس من الي يحجز لا يكون شعب ثاني ؟! عموماً في شخص كلمني ينصحني واخر المكالمة طلب ٧ تذاكر لحفلة سهم و دعوة لحفلة البدر … كويس اني محافظ على الاسبرين … حسيت بألم في الصدر بس عدت”.

ليرد الحساب الرسمي لـ القائد السعودية للنقل قائلاً: “ولايهمك يابو ناصر لجل عين تكرم مدينة ، كشريك استراتيجي يسرنا في #القائد_للنقل تقديم ٧ تذاكر لحضور ليلة سهم للي يجاوب صح متى تأسس نادي ألميريا الأسباني ؟ ريتويت ومتابعة حسابات @Alqaidsa  السحب اليوم الساعه ٧ مساء”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار