الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق الغش في الذهب والمجوهرات يتصدر الترند على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، السادس عشر من شهر فبراير، الموافق الثاني والعشرون من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الغش في الذهب والمجوهرات ليصعد على الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر. يرجع تداول هاشتاق #الغش_في_الذهب_والمجوهرات إلى قيام فيصل العبد الكريم بالتحدث عن الغش الذي يحدث في متاجر المجوهرات والذهب، […]

هاشتاق الغش في الذهب والمجوهرات يتصدر الترند على تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، السادس عشر من شهر فبراير، الموافق الثاني والعشرون من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الغش في الذهب والمجوهرات ليصعد على الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

يرجع تداول هاشتاق #الغش_في_الذهب_والمجوهرات إلى قيام فيصل العبد الكريم بالتحدث عن الغش الذي يحدث في متاجر المجوهرات والذهب، وقد راهن على وعي المستهلكين، بعد أن سيطر المخالفين سوق الذهب، وجاء هذا الفيديو وسط حالة من الذهول التي سيطرت على تجار المجوهرات.

فيما غرد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مُعلقين على هذا الفيديو؛ فقد علق عبد المجيد بن نايف قائلاً “الأخ فيصل نزل أسماء المحلين بالردسي إلي تدار من قبل أبناء الوطن وهم نفسهم تكلمو معه بسناب عن طريقة غش الوافدين وكيف حاربوهم، هذي هي المحلات، يستاهلون أبناء الوطن #الغش_في_الذهب_والمجوهرات“.

وفي ذات السياق علق حساب باسم هدوء قائلاً “كلنا ضد الغش وان كان من أبناء البلد اطلعني على السلع و اجعلني واعي وبايعني كما تريد المناطق المركزية في مكة والمدينة نأمل ثم نأمل التركيز عليها وعلى تجارها وعلى إيجاراتها وعلى بضائعها وعامليها فهيا من أسرع صورة منقوله عنا كفاية تغاضي كفاية نهب وسرقه واستغفال”.

وعلق حساب أخر قائلاً” موضوع يستحق المتابعة والاهتمام الله يقوي لجنة مكافحة الفساد الحمد لله ما فيه خوف بوجود أبطال يحاربون الفساد..خاصة هؤلاء الأجانب ماسكين محلات الذهب وعلى عينك يا تاجر إلا ما رحم ربي #الغش_في_الذهب_والمجوهرات“.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار