الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق الدمام الان يتصدر ترند السعودية على تويتر

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، الثالث والعشرون من شهر يناير، الموافق الثامن والعشرون من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الدمام الان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمملكة العربية السعودية. فيما يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى تساقط الأمطار بغزاة على مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية منذ منتصف الليل وحتى الآن. حيث غرد […]

هاشتاق الدمام الان يتصدر ترند السعودية على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، الثالث والعشرون من شهر يناير، الموافق الثامن والعشرون من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الدمام الان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمملكة العربية السعودية.

فيما يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى تساقط الأمطار بغزاة على مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية منذ منتصف الليل وحتى الآن.

حيث غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي راصدين حالة الطقس السيئة اليوم في مختلف المدن والمحافظات في المملكة، فقد قال حساب على السهيمي قائلاً ” #الدمام_الان حنا سكان ضاحية الملك فهد ما نتمنى نزول الأمطار لن هذا ما يحدث في ضاحية الملك فهد بعد الأمطار ولا يوجد اهتمام من أمانة المنطقة الشرقية”.

 بينما غرد حساب أخر قائلاً “الله يزيد الخير في ديرة الخير وَعسى السحابة منَ ورآها سحابه مطر وَ أخبار خير وَ تباشير يا لله عسى دعواتنا مستجابه صباحكم رائحة المطـــر”.

فيما عبر حساب يحمل اسم محمد عن محبته  للدمام في الشتاء قائلاً “#الدمام_الان كانت اجمل أيام قضيتها بالشرقية وخصوصاً “الخبر الحبيبة” ولازلت أتمنى ارجع أعيش فيها من جديد.. فاتنه وقت المطر”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار