الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق الدخان الجديد مغشوش3 يتصدر الترند من جديد في السعودية

بواسطة: نشر منذ: 3 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الدخان_الجديد_مغشوش3 اليوم السبت ثلاثين من نوفمبر الموافق الثالث من ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. ويعود ارتفاع هاشتاق الدخان الجديد مغشوش إلى أن هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية كانت قد أصدرت اليوم بيانًا تؤكد فيه خلو منتجات […]

هاشتاق الدخان الجديد مغشوش3 يتصدر الترند من جديد في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الدخان_الجديد_مغشوش3 اليوم السبت ثلاثين من نوفمبر الموافق الثالث من ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ويعود ارتفاع هاشتاق الدخان الجديد مغشوش إلى أن هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية كانت قد أصدرت اليوم بيانًا تؤكد فيه خلو منتجات التبغ الجديدة من المواد المغشوشة كنشارة الخشب وغيرها، ولكن بعض المغردين في الهاشتاق يعارضون ما جاء في البيان، ويستمرون في مطالبهم.

حيث قال مواطن سعودي يدعى إيرام مغردًا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مزيف عليه اسم الشركة العالمية وهي ليست على علم به وإذا يستخدمه وتجيني الأم في الصدر والرأس وكتمه في النفس .وبما أنه مزيف فكيف يباع بنفس سعر الأصلي و بدون تاريخ أو نسب المحتويات من المصرح ببيعه في البقالات وغيرها ليس غريبا لوبيع في بلدان نائيه عادي لكن بلدنا العظمى احسها قويه”.

كما شارك حساب سالم العنزي في الهاشتاق قائلاً: “الدخان الجديد مغشوش حنا نشرب دخان من 40 سنه والله لا طعم ولا رائحه يسبب مغص بالبطن شديد وفحة وجسمك يرتعد كله والله وتعرق أعوذ بالله بغيت أموت والي الآن وأنا تعبان من زقارة والله وحده اقسم بالله #الدخان_الجديد_مغشوش3“. 

في حين كان هناك أصوات أخرى في الهاشتاق، حيث قال محمد فلاح الغامدي قائلاً: “أسأل الله أن يعافي الجميع من بلوى التدخين ومضّاره… الإقلاع والمقاطعة هي الحل لهذا المرض ،فلا تحملوا أنفسكم وصحتكم ما أنتم عنه في غنى ،وأمر ذلك كله بأيديكم ،فالمسألة تعود لقرار شجاع يكبح جماح رغبة النفس وهواها . مع صادق الأمنيات للجميع بالخير والصحة #الدخان_الجديد_مغشوش“.

يذكر أن هذا الهاشتاق ليس الهاشتاق الأول الذي يتصدر في هذا الموضوع، حيث تصدر قبل يومين هاشتاق آخر يحمل اسم #الدخان_الجديد_مغشوش، والذي أفصح فيه المغردون السعوديون عن غضبهم من تبديل السجائر القديمة بأنواع جديدة من السجائر، إذ تصاعدت الشكاوى على جودة النوع الجديد حيث قام البعض بفحص المحتويات ولا يزال المستهلكين يحاولون الوصول للشركة الأم لإيصال أصواتهم حتى الآن وحتى بعد أن قالت هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية أنه ليس مغشوش.

وفيما يلي بيان الهيئة: 

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار