الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق الحجر المنزلي يُشعل الترند على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 6 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، الخامس عشر من شهر مارس، الموافق عشرين من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الحجر_المنزلي #وزارة_الصحة ليصعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لذا نستوضح أسباب ارتفاع هذا الهاشتاق إلى الترند وأبرز ما جاء من تغريدات في هذا المقال على موسوعة. يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى توجيه […]

هاشتاق الحجر المنزلي يُشعل الترند على تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، الخامس عشر من شهر مارس، الموافق عشرين من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الحجر_المنزلي #وزارة_الصحة ليصعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لذا نستوضح أسباب ارتفاع هذا الهاشتاق إلى الترند وأبرز ما جاء من تغريدات في هذا المقال على موسوعة.

يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى توجيه وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية للقيام بإجراءات الحجر على القادمين من الدول التي انتشر فيها كورونا، فيما علق رواد مواقع التواصل مستهجنين تجول البعض في الشوارع، وداعين إلى ضرورة ملازمة المنزل لتطبيق الدواعي الاحترازية التي فرضتها وزارة الصحة.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التعليقات حول هذا القرار، فقد غرد حساب باسم مشاعل”توقف التعليم وتوقف بعض المؤسسات واتخاذ الحكومة بعض الإجراءات الوقائية ليس بالأمر السهل فالدولة تحاول الحد من انتشار هذا الوباء لذلك يجب على الشعب مد يد العون واتباع إجراءات السلامة وعدم الاستهتار فسبب تفشي هذا الوباء في بعض الدول بسبب استهتار شعوبها“.

بينما علقت هناء القناوي قائلة” يعني بيان وزارة الصحة نازل واضح بيقول اربع حالات جديده من المخالطين للحالات السابقة وفي نفس الوقت تحاليل ١٢ من إجمالي العدد اللي هو ٥٩جائت سلبيه وتحت الملاحظة يعني خفوا بالسلامة سابوا الـ١٢اللي خفوا ومسكوا ف 4 الزيادة وراحوا جري ينشروا البيان ناقص.. أنا تعبت منكم بجد“.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار