الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق الجوازات يتصدر الترند على تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، السادس من شهر فبراير، الموافق الثاني عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هـ، هاشتاق #الجوازات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى الترند إلى تعليق الجوازات السعودية لسفر المواطنين والمقيمين إلى دولة الصين نتيجة ارتفاع معدلات الإصابة بوباء كورونا. لفتت الهيئة إلى أن […]

هاشتاق الجوازات يتصدر الترند على تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، السادس من شهر فبراير، الموافق الثاني عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هـ، هاشتاق #الجوازات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق وصعوده إلى الترند إلى تعليق الجوازات السعودية لسفر المواطنين والمقيمين إلى دولة الصين نتيجة ارتفاع معدلات الإصابة بوباء كورونا.

لفتت الهيئة إلى أن أنه في حال ارتكاب المواطنين مخالفات لتعليق السفر سينجم عنه منعهم من العودة مرة أخرى إلى المملكة العربية السعودية.

في ذات السياق غرد العديد من المغردين على شبكات التواصل الاجتماعي عبر حسابهم الخاص على تويتر لافتين إلى ضرورة الالتزام بتلك التعليمات، فمن ابرز تلك التغريدات؛ فقد غرد حساب “#الجوازات تدعو القادمين إلى المملكة للإفصاح عن تواجدهم بجمهورية #الصين الشعبية قبل أسبوعين من تاريخ وصولهم.“.

كما جاء في تغريدات “#الجوازات: سيتم تطبيق أحكام نظام وثائق السفر ولائحته التنفيذية بحق كل من يخالف ذلك من المواطنين، وفي حال ثبوت مخالفة أحد الإخوة المقيمين لتعليق السفر للصين، فلن يسمح له بالعودة للمملكة”.

بينما قال حساب باسم يحي ماهنسي “لدي عامله انتهى جواز السفر وتم تجديده من قبل السفارة ووضع ختم على نفس الجواز بالتحديث وتم عمل تحديث معلومات لديكم هل يكفي وتقدر تسافر بجوازها وترجع #الجوازات

 

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار