الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق الاتراك يدنسون الحرم المكي يتصدر الترند السعودي على تويتر

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الموافق الخامس عشر من شهر فبراير، الموافق الحادي والعشرون من جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الاتراك_يدنسون_الحرم_المكي ليُشعل موقع التواصل الاجتماعي على تويتر في المملكة العربية السعودية، وعالميًا. يرجع رواج هذا الهاشتاق إلى قيام مجموعة من الأتراك الجنسية من المعتمرين بالسير في أرجاء الحرم المكي الشريف والهرولة مرددين […]

هاشتاق الاتراك يدنسون الحرم المكي يتصدر الترند السعودي على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الموافق الخامس عشر من شهر فبراير، الموافق الحادي والعشرون من جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الاتراك_يدنسون_الحرم_المكي ليُشعل موقع التواصل الاجتماعي على تويتر في المملكة العربية السعودية، وعالميًا.

يرجع رواج هذا الهاشتاق إلى قيام مجموعة من الأتراك الجنسية من المعتمرين بالسير في أرجاء الحرم المكي الشريف والهرولة مرددين #بالروح_بالدم_نفديك_يا_السعوديه، مما أثار سخط رواد مواقع التواصل، إذ أنه مكان مُقدس لكل مسلم لدعاء الله وترديد” لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك “.

وفيما يلي نستعرض أبرز تلك التغريدات التي جاءت مُعلقه على هذا الحدث؛ فقد غرد حساب باسم عيسى الزهراني “هنا لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك. الأقصى في فلسطين وليس في السعودية والسفارة الإسرائيلية وسط أنقرة وليست في الرياض هذا هو نتاج الإسلام السياسي الذي يدعمه الخليفة المغرور أردوغان #الاتراك_يدنسون_الحرم_المكي”.

وكذا فقد غرد حساب قائلاً “يا رجال هذا كله استفزاز للشعب السعودي، لكن هم يسوون نحن نقدس المقدسات وحب وصوفيه وبكاء وهم إذا جو للبيت الحرام قعد يقول شعارات سياسيه، والمصيبة انه مكان عباده يعني لازم هدوء وسكينه “.

فيما قال حساب يحمل اسم الطوفان قائلاً “العاقل يقول مادنسو الحرم يا جهلاء بل قالوا لبيك يا أقصى لرفضهم صفقة القرن وهم عجم وبعض الأعراب هم من يريدون صفقة القرن إرضاءا لليهود!!“.

وعلى صعيدٍ أخر غرد حساب باسم ابتسام قائلاً “ممتاز اللي سووه بس اختاروا المكان الغلط .. المفروض بالمسجد الأقصى”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار