الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق اعدام راجح يتصدر من جديد في تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #اعدام_راجح اليوم السبت التاسع عشر من أكتوبر الموافق عشرون من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. يذكر أن هاشتاق اعدام راجح كان قد تصدر الترند السعودي وذلك بسبب مطالبات بإعدام قتلة محمود البنا وعلى رأسهم محمد راجح والسبب أن المتهمين لم يتعدوا […]

هاشتاق اعدام راجح يتصدر من جديد في تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #اعدام_راجح اليوم السبت التاسع عشر من أكتوبر الموافق عشرون من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق اعدام راجح كان قد تصدر الترند السعودي وذلك بسبب مطالبات بإعدام قتلة محمود البنا وعلى رأسهم محمد راجح والسبب أن المتهمين لم يتعدوا السن القانونية، حيث أن راجح سيكمل الـ18 في 11 نوفمبر، وبذلك فالجناة سيخضعون للمحاكمة وفقا لقانون الطفل وأقصى عقوبة فيهم قد تصل إلى 15 عاماً وليس الإعدام.

وانطلقت قضية راجح والبنا من الترند المصري متصدرةً الترند السعودي في تويتر، وهي قضية شغلت الرأي العام المصري والعربي في الفترة الأخيرة حيث قام شاب بالدفاع عن فتاة من التحرش وبعد ذلك قام المتحرش وبرفقة آخرين بقتل محمود البنا الذي يبلغ من العمر سبع عشرة سنة.

لفتت هذه القضية انتباه السعوديون لتصل إلى الترند مرات عديدة، فهذا ليس الهاشتاق الأول الذي يطالب فيه السعوديون بإعدام راجح أو الترحم على البنا، إذ أن القضية تأخذ حيز كبير من انشغال الرأي العام السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار