الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هاشتاق ابو ناصر يتصدر تويتر السعودية

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ابو_ناصر اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. يذكر أن هاشتاق أبو ناصر قد صعد للترند نسبة إلى تركي آل الشيخ المكنى بأبو ناصر، والذي توعد من يشتكي عبر […]

هاشتاق ابو ناصر يتصدر تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ابو_ناصر اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق أبو ناصر قد صعد للترند نسبة إلى تركي آل الشيخ المكنى بأبو ناصر، والذي توعد من يشتكي عبر وسائل التواصل أو يتجاوز على هيئة الترفيه، بعد أن اشتكت المذيعة منى أبو سليمان في تغريدة من مشادة حصلت لأختها، حيث قال أن بابه مفتوح وباب النيابة والمظالم مفتوح.

حيث غرد تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “وأنا ترددت بكتابة هاذي … لكن زهقت من الاستعراض والتشهير في تويتر إلى بعضه مزيف أو يحارب عمل الهيئة ل أي سبب … اعتقد تعرفي توصلي لي أو ل مسؤولي الهيئة !!! بعدين حرمتين وتمشكلو بتحملون الهيئة خلافهم؟!! ظاهرة هاذي بطلوها لن تؤثر فيني!”.

لترد المذيعة منى أبو سليمان قائلة: “معالي المستشار حاولت التواصل مع حضرتكم عن طريق أشخاص منذ البارحة و شخصيا اليوم. توضيح أنا لم اشتكي الهيئة أنا اشتكيت للهيئة و دعمي للهيئة و أهدافها منذ إنشاءها معروف و موثق على توتير . مشكور على الرد و توضيح موقفك لكن كرامة عائلتي مهمة ولا نعتبر إهانة علنية هوشة حريم”.

ويرد آل الشيخ بدوره هو الآخر قائلاً: “فيه جهات تقدري توصلي لها وتأخذ حقك بالقانون إذا عندك حق أما المناحه والتبلي على خلق الله في تويتر لا؟! وصلت الرسالة ولا أزيد”. فردت عليه قائلة: “تم العمل بناء على توجيهاتكم للذهاب للقنوات الرسمية ..و القانون يضمن حق كرامة كل المواطن”.

ورد أخير المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية قائلاً: “ومن اللحظة ذي أي احد راح يتجاوز أو يشتكي في وسائل التواصل بنتخذ فيه الإجراءات القانونية … باب الهيئة مفتوح وبابي مفتوح وباب النيابة مفتوح وديوان المظالم … أما الدراما والتئليف والإساءة ومحاولة تشويه العمل غير مقبولة ولن نسكت عنها ولن نأخذها بعد اليوم في حسبان !”.

جاء كل ذلك بعد أن كانت المذيعة منى أبو سليمان قد نشرت تغريدة على تويتر قالت فيها ما يلي:

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار