الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بعد تقديم التخفيضات للمتعاقدين.. هاشتاق الخطوط السعودية يتصدر الترند بالسعودية

بواسطة: نشر منذ: 7 أيام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الخطوط_السعودية اليوم الخميس السابع من نوفمبر الموافق العاشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند يذكر أن هاشتاق الخطوط السعودية كان قد ارتفع للترند السعودي بسبب أن المؤسسة العامة للتقاعد كانت قد وقعت اتفاقية شراكة بينها وبين المؤسسة […]

بعد تقديم التخفيضات للمتعاقدين.. هاشتاق الخطوط السعودية يتصدر الترند بالسعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الخطوط_السعودية اليوم الخميس السابع من نوفمبر الموافق العاشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند

يذكر أن هاشتاق الخطوط السعودية كان قد ارتفع للترند السعودي بسبب أن المؤسسة العامة للتقاعد كانت قد وقعت اتفاقية شراكة بينها وبين المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، يتم منح المتقاعدون بموجبها وكذلك المستفيدين من عملاء المؤسسة تخفيضًا بنسبة عشرة بالمئة على أسعار تذاكر درجة الضيافة لكل الوجهات الداخلية والدولية التي تصل إليها رحلات الشركة.

حيث غرد الحساب الرسمي للهئية العامة للتقاعد قائلاً: “#مؤسسة_التقاعد توقع اتفاقية تعاون مع #الخطوط_السعودية لتقديم تخفيضات خاصة للمتقاعدين والمستفيدين على أسعار التذاكر لجميع الرحلات الداخلية والدولية، وعلى باقات برنامج عطلات السعودية”.

واختلف المغردون السعوديون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في النشر تحت الهاشتاق، بين مرحب للقرار ومادحًا هذه القرارات، وبين رافضًا لهذه القرارات.

إذ غرد الحساب الرسمي لـ عبد الله السالم: “#الخطوط_السعودية تمنح المتقاعدين خصم 10٪ على تذاكر الرحلات الداخلية أنا أشوف لو ما أعلنوا هذا الخصم احسن”.

بينما قال حساب سعود يدعى الاستثنائي: “#الخطوط_السعودية كفو وعقبال باقي القطاعات الخدمية تقدم التميز لمن خدموا دينهم ووطنهم أعوام وأعوام، تخفيض ١٠٪ لا يوفيهم حقهم”.

في حين غرد أبو إبراهيم قائلاً: “#الخطوط_السعودية #المتقاعدين خطوة إيجابية جداً من الخطوط. لفئه غاليه علينا. أتمنى أن يبدا السباق بين الشركات والتجار لعمل تخفيض لهذه الفئة. مثل شركه الكهرباء وشركات الاتصالات والمحالات التجارية الكبرى. #حقيقه يستاهلون اكثر من ذلك.”

كما قال أو متعب عن هذا القرار في تغريدة: “هذي الأخبار الطيبة الله يقويكم ويبارك في جهودكم جميعاً وننتظر منكم المزيد من الإبداع والتألق لخدمة المتقاعدين ونسأل الله لكم ثبات الأجر لان عملكم هذا فيه من الأجر ما لله به عليم لان اغلب المتقاعدين من مدنيين وعسكريين رواتبهم متدنيه وبحاجه ماسه لمثل هذه المبادرات وتحسب لكم”.

يذكر أن سعود بن سليمان الجهني مساعد محافظ المؤسسة العامة للتقاعد للشؤون التأمينية قال عن هذا القرار: “أنه بموجب الاتفاقية تمنح الخطوط السعودية هذا التخفيض للمتقاعدين والمستفيدين طوال العام، وإلى جميع وجهاتها الداخلية والدولية، إضافة إلى خصم خاص بنسبة عشرة بالمئة أيضًا على باقات برنامج عطلات السعودية، التي تشمل إلى جانب تذاكر السفر المواصلات والجولات السياحية والإقامة في آلاف الفنادق والمنتجعات حول العالم”.

بعد تقديم التخفيضات للمتعاقدين.. هاشتاق الخطوط السعودية يتصدر الترند بالسعودية

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار