الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بعد إسلام المغني الكوري.. هاشتاق كيم جاي يتصدر الترند في السعودية

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #كيم_جاي اليوم الأربعاء السادس من نوفمبر الموافق التاسع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند. يذكر أن هاشتاق كيم جاي يعود إلى إعلان المغني كيم جاي المعروف باسم Jay أحد أشهر نجوم الكي بوب K-Pop الكوريين اعتناقه الإسلام […]

بعد إسلام المغني الكوري.. هاشتاق كيم جاي يتصدر الترند في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #كيم_جاي اليوم الأربعاء السادس من نوفمبر الموافق التاسع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق كيم جاي يعود إلى إعلان المغني كيم جاي المعروف باسم Jay أحد أشهر نجوم الكي بوب K-Pop الكوريين اعتناقه الإسلام من خلال مقطع فيديو، كان قد  ظهر فيه وهو ينطق الشهادتين ويعلن عن اسمه الجديد الذي اختاره، حيث زف الخبر لمحبيه من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر

وتسارع الجمهور السعودي بتهنئة كيم جاي على حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال حساب سعودي يدعى ديسمبري: “#كيم_جاي الله يثبته ويهديه لنفسه أن كان الخبر صحيح ، خلنا نشوف جماهيره هل يستمرون في دعمه بعد إسلامه وتوجيهه ؟ ولو تمّت دعوته لقراءة القرآن بالسعودية راح نشوف زحمة من الصباح و الانتظار و الوقوف طويلا لانتظاره ؟ واسأله كثيرة”.

فيما غرد فهد البطي قائلاً: “نجم الكي بوب كيم جاي يفاجِئ الجمهور بإشهار إسلامه. أتمنى من مكاتب الدعوة استغلال وجود المصارعين والمغنين أمثال الفرقة الكورية ودعوتهم للإسلام فهذه الدولة بحمد الله قامت على الدين وتكفلت بنشر دعوته”.

ويذكر أن الفنان الكوري كيم جاي كان قد كشف منذ بضعة أسابيع أنه قد بدأ في دراسة دين الإسلام، إذ نشر فيديو عىلى قناته عبر موقع يوتيوب متسائلاً فيه عما سوف يحدث إذا اعتنق الإسلام، ثم بعد ذلك فاجئ جمهوره بالفعل بعد فترة ليست طويلة إذ أعلن إسلامه أوائل شهر أكتوبر الماضي، لكن الجمهور العربي ولاسيما السعودي كان قد تداول مقطع الفيديو بشكل كبير  مؤخراً عبر الهاشتاق “كيم جاي”.

ويعرض الفيديو التالي اللحظة التي أدى فيها كيم جاي الشهادتين وتحول إلى الإسلام، كما اختار اسمًا جديدًا له وهو داوود، ليصبح اسمه الجديد داوود كيم.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار