السعوديون يرسلون حبهم لأبو تركي في ذكرى وفاته عبر هاشتاق ذكرى وفاه الملك عبدالله

حنان فوزي 30 نوفمبر، 2019

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ذكري_وفاه_الملك_عبدالله اليوم السبت ثلاثين من نوفمبر الموافق الثالث من ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق ذكرى وفاة الملك عبد الله، يعود ارتفاعه إلى أنه في مثل هذا اليوم في الثالث من ربيع الثاني لعام 1436 هـ توفي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله عن عمر يناهز واحد وتسعين عامًا، بعد توليه مقاليد الحكم بالمملكة العربية السعودية لمدة عشر سنوات، وأرسل السعوديون في الهاشتاق دعواتهم للملك الراحل بالمغفرة والرحمة متذكرين له الخير.

حيث نشر الحساب الرسمي لـ نوال الهوساوي تغريدة قالت فيها: “اللهم أغفر لأبي وحبيبي ومليكي عبدك الذي بين يديك وانت ارحم الراحمين واجعل كل علم وعمل وأثر نافع اتركه صدقة جارية له لا تنقطع حتى قيام الساعة اللهم بارك في اثره وأعلي ذكره وتقبل عمله واجمعنا به على خير في مستقر رحمتك آمين آمين آمين #ذكري_وفاه_الملك_عبدالله“. 

بينما غرد الحساب الرسمي لـ خالد السبع قائلاً: “كيف ننسى صاحب القلب الكبير ..؟ كيف ننسى من سكن وسط الخفوق..؟ كيف ننساك وانت الذي أوصيتنا بالدعاء لك اللهم الرحمة والمغفرة وجنة عرضها السموات والأرض للملك الصالح النقي الطاهر #عبدالله_بن_عبدالعزيز اللهم آمين #ذكرى_وفاة_الملك_عبدالله“. 

وقالت منى بنت تركي: “#ذكري_وفاه_الملك_عبدالله في مثل هذا اليوم ٣ / ٤ / ١٤٣٦ رحل عنا والد الجميع وكانت وصيته “لا تنسوني من دعائكم ” رحمك الله يا ملك الإنسانية رحلت ولكنك في القلب باقٍ ماحيينا .. اللهم اغفر له واسكنه الفردوس الأعلى من الجنه”.

وفيما يلي بعض التغريدات المصحوبة بفيديوهات للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله تعالى رحمة واسعة:

السعوديون يرسلون حبهم لأبو تركي في ذكرى وفاته عبر هاشتاق ذكرى وفاه الملك عبدالله

الوسوم