الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بالخطوات طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي

بواسطة:
طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي

إليكم طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي. ومن المعروف أن شركة الاتصالات المعروفة موبايلي هي واحدة من أكثر الشركات القوية في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية. ودائماً نجد أنها تقدم باقة من العروض والخدمات إلى جميع مستخدميها بالإضافة إلى أن شبكتها من أقوى الشبكات. وكانت من ضمن تلك الخدمات هي رنان التي تقدم لمشتركيها كمية مختلفة ومتنوعة من النغمات والموسيقى والأغاني بمختلف أنواعها الدينية والعربية والأجنبية، وغيرها من الموسيقى والنغمات قصيرة المدة وأيضاً بالنسبة للأطفال. وبالتالي فهي خدمة ملائمة للجميع وتناسب مختلف شرائح المجتمع السعودي. 

طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي

تلك الخدمة التي تصنف ضمن الخدمات الموسيقية أو الفنية تكون بمقابل اشتراك مادي والتي قد يصل إلى خمسة وعشرون ريال سعودي، وهذا الأمر الذي جعل البعض يتراجع من بعد اشتراكهم فيها.

خطوات طريقة إلغاء الاشتراك من خدمة رنان في موبايلي

هناك أكثر من طريقة حتى يتم إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.

  • إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك بشكل مؤقت لفترة زمنية معينة، ومن بعدها إعادة التواصل معها مرة أُخرى. فمن المفترض أن تقوم بإرسال رسالة نصية على رقم 1404، مكتوب بداخلها نص (إغلاق). وفوراً ستجد انه تم إرسال رسالة تفيد أنه تم قطع الاشتراك وفي حالة إعادته مرة أُخرى فقط ارسل كلمة تفعيل على نفس الرقم.
  • إما إذا كنت تنوي قطع الخدمة بشكل مباشر فمن المفترض أن تقوم أيضاً بإرسال رسالة تحتوي على حرف ا بدون همزة، وترك مسافة بسيطة بعدها كلمة (رنان) ويتم إرسالها إلى رقم 1404. وبعدها تجد رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك بشكل تام.