الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صمم رقمك من اتصالات

بواسطة:
صمم رقمك من اتصالات

صمم رقمك من اتصالات ، كثير منا يريد أثناء شرائه لرقم هاتف محمول أو أرضي جديد أن يصبح لديه ذلك الرقم المميز؛ فالأرقام المميزة جذابة، وذات رنين مؤثر على الأذن، غير أنها تحفظ بسهولة ، ولعل شرائك لرقم مميز يكلفك بعض الوقت، أو النقود أيضاً. ولكنها التجربة التي تستحق ، وفي مقالنا الآتي على موسوعة نتعرف كيف تقوم بتصميم رقمك من شركة اتصالات.

رقمي اتصالات

تعد شركة اتصالات من بين شركات المحمول التي دائماً ما تتطور، وتظهر بشكل جديد في مجال الدعايا والإعلانات والمعروف بأفكاره الجذابة المبهجة، والتي تتعرض للتنافس بدرجة كبيرة وفي كل عام.

فالشركة تحرص منذ تأسيسها على منح الأرقام المجانية على عروض شراء الشرائح الجديدة، وعلى تقديم الهدايا المختلفة من خلال حافلات العروض الموجودة بالشوارع والمعارض والميادين المختلفة.

وكذلك فإن شركة اتصالات من أهم الشركات المعنية بفرض التسهيلات لحزم الإنترنت وباقاته الشهرية واليومية، والتي تناسب الجميع. كما أنها دائماً ما تُطور نظام الأرقام والكود الخاص بمجموعة أرقام اتصالات.

وجدير بالذكر أيضاً أن الشركة تحرص منذ تأسيسها على تطوير مساحة التواصل مع العملاء، وبشكل خاص عن طريق موقعها الإلكتروني. وقد بلغ تعداد مستخدمي الموقع لدفع الفواتير والتسوق عن طريق الإنترنت 1.2 مليون مستخدم.

صمم رقمك اتصالات الامارات

يحتوي الموقع الإلكتروني لشركة اتصالات بالأمارات العربية المتحدة على طريقة الاشتراك لتحديد رقم مميز. وذلك باتباع الخطوات الآتية:

  •  قم بالضغط على الرابط التالي والدخول على موقع اتصالات الامارات
  • قم بالضغط على اختيار “المستهلك” المبين أعلى الصفحة .
  • اضغط على قائمة “الهاتف”، ومن القائمة المنسدلة اختر قائمة “الجديد من اتصالات”.
  • من القائمة السابقة قم باختيار” حدد رقمك”.
  • في حال اختيار حدد رقمك، ستظهر لك صفحة بعنوان رئيسي “قم بتعديل“. تحتوي على شرح المميزات الرئيسية لتعديل أو تحديد رقمك بين (مميزات)، و (تسهيلات التوصيل)، و (الرقم المفضل).
  • ستجد في الأسفل ثلاث قوائم تبدأ بـ(اختيار الرقم)،ثم (إضافة خدة متنقلة)، و(شريحة الهاتف المتحرك).
  • من خلال اختيارك لقائمة(اختيار الرقم) سيعرض عليك إما القيام بالحفاظ على رقمك الخاص أو اختيار رقم جديد من بين اربع شرائح مختلفة وهي ( خاص، ذهبي، بلاتيني، ماسي).

ارقام مميزه اتصالات

من بين المميزات التى يتيحها الموقع الإلكتروني لأرقام اتصالات الإمارات، ومن خلال تعديل الرقم هو اختيار الرقم الجديد على أساس الأرقام المميزة في حياتهم مثل(تاريخ عيد الميلاد، أو ذكري سنوية، أو رقم السيارة، أو رقم الشقة).

بالإضافة إلى أنه يمكن البحث بكود الرقم الذي يفضلونه (056-054-050). والحرية بعد اختيار الرقم في اختيار الباقة الشهرية التي تناسبهم. كما أنه سيكون من اليسير أيضاً توصيل خدمة العملاء لشريحة الرقم إلى المكان الذي يحدده العميل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجدير بالذكر أن شركة “Brand Finanace” العالمية والمتخصصة في العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات لقب أقوي علامة تجارية في قطاع الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط لشركة “اتصالات”.