مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك

بواسطة:
معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك

تعرف على طريقة معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك حيث أن لدى العديد من الأشخاص من لديهم حسابات على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك الفضول بكى يعرفوا من زار البروفايل أو الملف الشخصى الخاص بهم، ولهذا فإننا فى مقال اليوم سوف نطلعكم على أكثر من طريقه لكى تعرفوا من خلالها الطريقه الأفضل لمعرفه من زار البروفايل أو الملف الشخصى الخاص بك بسهوله وبدون تطبيقات.

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك :

توجد الكثير من الإعلانات والتطبيقات واللينكات التى يكون مكتوب عليها أنها تستطيع أن تطلع الشخص من خلال الفيس بوك على من زار البروفايل الخاص به، ولكن تلك التطبيقات واللينكات إما أن تكون فعاله أو تكون عباره عن برامج للتجسس فقط لا يكون منها داعى للإستعمال، ووقتها يجب أن يكوم الشخص بمسحها والتخلص منها نهائياً، ولتفادى فتح تلك المواقع سوف نطلعكم اليوم على عدة طرق لمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك.

  • طريقة معرفة من زار البروفايل بدون تطبيق :

تلك الطريقه من الطرق المجربه والسهله لمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك.

  1. أولاً يتم تسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك، وبعدها يتم تسجيل الدخول من الواجهه الرئيسيه، وبعدهايتم الضغط على إسم حساب الدخول على الصفحه الرئيسيه للحساب الخاص بك.
  2. وبعدها يتم الضغط على ctrl + u وبعدها سوف يظهر الكود المصدرى من صقحة الملف الشخصى الخاص بك.
  3. وبعدها يتم فتح صفحه، وسوف نلاحظ بعدها ظهور الكثير من البيانات، التى تظهر على شكل أكواد، وبعدها يتم الضغط على ctrl + f الذى يعمل على فتح أيقونة البحث الخاصه بجوجل كروم.
  4. وبعدها يتم كتابة تلك الجمله فى داخل أيقونة البحث ( Initial chat friends list ) وبعدها سوف توجهك الصفحه إلى سطر من الأوامر التى نلاحظ بعدها وجود الكثير من الأرقام، وتلك الأرقام تكون عباره عن أرقام تعريف للحسابات التى تزور البروفايل الخاص بك على الفيس بوك، كما أن كل رقم من تلك الأرقام يكون مخصص لحساب واحد فقط.
  5. وبعدها ولمعرفة من هم أصحاب تلك الحسابات، ولمعرفة تعرف ال ID الخاص بهم وعدد المرات التى قامت فيها تلك الحسابات بزيارة البروفايل الخاص بك، نلاحظ وجود رقم الملف الشخصى الخاص بالفرد وبجانبه شرطه وبعدها رقم هذا الرقم هو عدد الزيارات، أما الرقم الكبير المكون من خمسة عشر رقماً يتم نسخه، وبعدها يتم فتح علاكة تبويب أخرى ونكتب بها هذا الرقم، وبعدها سوف يظهر لك الملف الشخصى لمن زار بروفايلك على الفيس بوك بسهوله.
  • من التطبيقات التى تدعى أنها تسطيع معرفة من يزور البروفايل فهى :

  1. يدعى موقع qsocial.net أنه من المواقع التى تتيح للفرد معرفة من زار بروفايله بسهوله.
  2. تطبيق بروفيلتر اكر.

وغيرها الكثير من التطبيقات والبرامج الأخرى التى تدعى أنها تقدر على معرفة من زار بروفايلك.